وجهات لقضاء شهر عسل كله فخامة

لقد أطلعناكما فيما سبق على العديد من الوجهات الرائعة لقضاء شهر العسل، و مازال في جعبتنا الكثير من الاقتراحات فيما يتعلق بالأماكن المثالية لقضاء هذه الرحلة التي تعتبر الانطلاقة الاساسية للحياة الزوجية المشتركة. و كلها اقتراحات لاشك أنكما سوف تجدان من ضمنها مايلبي رغباتكما و يرقى لتطلعاتكما في الحصول على أجمل تجربة رومانسية و بدء حياتكما الزوجية المشتركة بأسلوب حياة كله فخامة ولحظات عمر هي الاجمل على الاطلاق.

منتجع و سبا اناندا هوا هين Ananda Hua Hin، تايلند :

مكان رائع بكل المقاييس و وجهة مثالية لشهر العسل تسحر كل من يزورها من العرسان. يكتسي المنتجع طابعا عصريا حديثا لما يمتاز به من مرافق شاطئية راقية بموقع مميز وسط الرمال الناعمة لخليج "سيام". سوف تنبهران بمستوى الفخامة التي تتمتع بها غرف الضيافة والاجنحة وفلل بحمامات خاصة للسباحة. ومايزد من جمال المكان هو كونه ملاذا طبيعيا رائعا سوف تجدان فيه كل مقومات الهدوء و الراحة والهواء النقي حيث صفوف من أشجار التخيل المتمايلة، وبحيرات تتخلل الأشجار وحدائق غناء ذات مناظر عاية في الجمال و التناسق، ما سيمنحكما أروع فضاء رومانسي لقضاء شهر العسل.ويمزج المنتجع بين أساليب الحياة الآسيوية التقليدية مع التقنيات الغربية العصرية بطريقة غاية في التناغم و يتجلى ذلك في مركز السبا حيث يتم استخدام مكونات طبيعية في العلاجات الصحية للمساعدة على تجديد الشباب و النشاط و الحيوية.ويقد مركز السبا هذا مجموعة من العلاجات الصحية و الاستشفائية التي تمنج الاسترخاء التام بباقات متنوعة يمكنكما الاختيار منها و يشمل ذلك غرف VIP خاصة بالعرسان و غيرها من خدمات الدلال والراحة المترفة.

  • منتجع راديسون بلو Radisson Blu، بوكوفيل، اوكرانيا:

يمتاز هذا المنتجع بموقع رائع وسط جبال الكربات في مكان قريب من منحدرات التزلج، وهو موقع كذلك مثالي لجولات المشي الاستكشافية و ركوب الدراجات فضلا عن السباحة في الهواء الطلق. وسوف تستمتعان بتناول أطباق الطعام التي يتم  تقديمها و أنتما تشاهدان أجمل الاطلالات البانورامية على مناظر الجبال الآسرة. ثمة أيضا مركز للياقة البدنية و لشحن الطاقة و غرفة ساونا وبرك سباحة داخلية، إلى جانب جلسات التدليك وعلاجات السبا.  يمكنكما الاختيار من بين مختلف الاجنحة و غرف النوم المتوفرة  و كلها تشتمل على شرفات و تجهيزات متكاملة و وسائل الراحة الراقية. و سوف تحظيان بممارسة العديد من الانشطة السياحية و الرياضية بما في ذلك رحلات المشي وسط المناظر الخلابة، و ركوب الدراجات الجبلية، وركوب الخيل، وغيرها الكثير.

  • فندق و منتجع الغولف روزابينا Rosapenna، دنجل, أيرلندا:

 إذا كنتما تخططان لقضاء شهر العسل مطلع العام المقبل، فإنه بإمكانكما وضع هذه الوجهة في اعتباركما حيث سيم تجديد المنتجع و إعادة افتتاحه خلال الأسبوع الأخير من شهر مارس.يعتبر هذا المنتجع مكاناً مثاليا لكما إذا كنتما تنشدان ملاذا رومانسيا هادئا للاستمتاع بأولى رحلاتكما الزوجية بعيدا عن ضوضاء البشر، كما أنه المكان الامثل لكما إن كنتما من عشاق رياضة الغولف. يضم الفندق غرف فسيحة ومريحةبخيارات عديدة تتراوح مابين الإقامات الكلاسيكية، وغرف الديلوكس الفاخرة بإطلالات على الشاطئ، و أجنحة من نوع " Bayview Suite" بشرفات الخاصة. كما سوف تجدان في مرافق المنتجع كل ماتبحثان عنه و أكثر من وسائل الترفيه والاستجمام مثل حوض السباحة الساخن، وحمام الدوامة بالمياه الدافئة، والساونا وغرفة البخار وغيرها من وسائل الراحة و الاستجمام إلى جانب مجموعة من البرامج السياحية و الأنشطة التي يمكنكما الاختيار من بينها.