افضل اماكن التسوق في الهند

من الصعب جداً على أي كان مقاومة التسوق في الهند، فهناك الكثير من الأسواق والاماكن والشوارع المخصصة لشراء الكثير من المنتوجات التي لا تجدها إلا في هذا البلد الجميل.

في الحقيقة فإن المكان الذي يجب ان تختاره لاختيار افضل اماكن التسوق في الهند يعتمد على ما تريد شراءه فكل منطقة في البلاد تعتمد على صناعة معينة تناقلتها الأجيال. ولتسهيل هذه المهمة اخترنا لكم افضل اماكن التسوق في الهند لتختاروا بينها في رحلتكم المقبلة.

افضل اماكن التسوق في مدينة بومباي

تعرف مدينة بومباي بأنها عاصمة الموضة في الهند وطبعاً يجب ان تزوروها للتسوق خصوصاً سوق باندرا. ان كنتم تبحثون عن تصاميم اهم المصممين توجهوا الى هذه المنطقة واكتشفوا اهم البوتيكات في "فينيكس ميل" و"فينيكس ماركت سيتي"، ولأفضل المجوهرات بأسعار ممكنة ومنتجات أخرى يمكنكم زيارة الكثير من البازارات خصوصاً في دادار وسوق غاندي الذي يعرف بـ"سيون". ولن ننسى طبعاً شارع كولابا الشهير والذي يضم المنتجات التقليدية الهندية وفيه كذلك العديد من المقاهي والمطاعم لترتاحوا بعد يوم تسوق طويل.

الأسواق في العاصمة دلهي

دلهي عاصمة الهند تضم الكثير من الاسواق والمراكز التجارية التي يمكن ان تختاروا بينها وستجدون ما تبحثون عنه حتماً. توجد المنتجات التقليدية من ملابس ومصنوعات يدوية والمجوهرات الحرفية والمنتجات الجلدية التي تمثل الثقافة الهندية في العديد من أسواق مفتوحة في الشوارع. من افضل هذه الشوارع سوق شانكار وسوق خان وبازار باليكا وبازار شودا.

الشارع التجاري في مدينة بنغالور

واحد من اهم الاماكن للتسويق في مدينة بنغالور هو الشارع التجاري الذي يعرف أيضاً باسم Comm. في الشارع ستجد الملابس المميزة والعصرية وكذلك تلك الهندية التقليدية خصوصاً عند طريق MG وBrigade.

آربورا في غوا

تعرف غوا في الهند بأنها موطن مميز للذهاب إلى الشاطئ لكن في المرة المقبلة التي تزورها عليك تجربة التسوق ليلاً في آربورا. تجربة مميزة تنتظرك هناك الكثير من الألوان المبهجة والبضائع المتنوعة لتؤمن لك قضاء أوقات ممتعة.

شارع الموضة في بيون

لمحبي الموضة العصرية والتعرف إلى أهم انتاجات ابرز المصممين الهنود وواحد من الشوارع المفضلة لدى نجوم بوليوود توجهوا إلى هنا. ويمكنكم بعدها تناول وجبة في واحد من المطاعم الفخمة الموجودة في هذا الشارع الشهير في مدينة بيون الهندية. 

كولكاتا

تضم مدينة كولكاتا الكثير من المنتجات الحرفية والتذكارات المميزة إلى جانب افضل الماركات الموجودة في العديد من المراكز التجارية في المدينة. ان اردتم شراء الساري التقليدي اختاروا مدينة كولكاتا وتحديداً سوق هاتيباغان. وفي سوق غارياهات ستجدون صفا طويلا من المتاجر التي يكاد تجدون فيها كل شيء من الملابس والمجوهرات والالكترونيات وغيرها الكثير...

جايبور

تسمى جايبور بالمدينة الوردية وبالفعل فالمتسوقات فيها يجدن ما يرغبن به ويكسبنها طابعاً نسائياً جميلاً. المدينة تضم اماكن رائعة للمجوهرات الفضية خصوصاً في بازار جاوهاري الذي يعرف بمعروضاته القيمة وباسعار تنافسية.