وجهات جذابة لقضاء عطلة نهاية العام

انه نفس الوقت الجميل من العام، حيث يميل الطقس الى البرودة وتتزين عواصم العالم بزينة العام الجديد الجميلة في بهجة واشراق تزيد من متعة السفر.

ولهذا لا يتردد الكثيرون في الاستمتاع بالطقس الشتوي والانطلاق في رحلات سياحية للاستمتاع بعطلة نهاية العام وسط أجواء الاحتفال الجميلة.

واليوم نقدم لكم وجهات جذابة لقضاء عطلة نهاية العام بأجواء من البهجة..

سالزبورج

تتألق مدينة سالزبورج النمساوية في مناسبات نهاية العام، حيث تكتسي مبانيها التاريخية الأنيقة بوقار الشتاء ويتزين معمارها الباروكي بأضواء الأعياد ترافقها موسيقى موتسارت في أجواء راقية وساحرة.

نيويورك

نيويورك المدينة التي لا تنام والتي ستجعل عطلة نهاية العام أكثر متعة مع وجهات متعددة للتسوق ووجهات فنية وثقافية متنوعة وزينة مميزة للاحتفال خصوصاً في مركز روكفيلر الشهير.

باريس

باريس هي وجهتكم الأثيرة لقضاء عطلة نهاية العام في أجواء من الرومانسية والجمال الساحر، حيث تنعم مدينة النور بأناقة تاريخية خالدة حين تتزين بأضواء الاحتفال في معالمها الرئيسية مثل اللوفر وبرج ايفيل وغاليري لافاييت وبوتيكاتها الفاخرة وشوارعها المفعمة بالأناقة والترف.

ميلان

عاصمة الموضة الايطالية ميلان وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية العام والاستمتاع بأجواء الاحتفال في عدة وجهات رئيسية مثل غاليريا فيتوريو ايمانويل وأوبرا لا سكالا.

براغ

أجواء العمارة القوطية بعبق العصور الوسطى وسحر التاريخ تجعل مدينة براغ في التشيك وجهة رائعة للاستمتاع بزينة العام الجديد وفرص التسوق وأجواء من الفن والرومانسية.

كولون

مدينة كولون الألمانية تمنح زوارها فرصة للاستمتاع الفريد بالتسوق من خلال اقامة أسواق خاصة للاعياد ونهاية العام على ضفتي نهر الراين، مما يجعل الاستمتاع بمعالم المدينة التاريخية أكثر بهجة واشراق مع زينة العام الجديد.

زيورخ

في سويسرا يمكن التوجه الى زيورخ للاستمتاع بزينة عيد الميلاد الساحرة ومشاهدة تألق المعالم التاريخية مثل الكنائس والكاتدرائيات مع تناول الشوكولاتة الساخنة والتسوق الفاخر.

بروفنس

اقليم بروفنس في فرنسا يعد وجهة مثالية لمحبي الحصول على لمحات تاريخية ورومانسية في عطلة نهاية العام، حيث تبدو قرى الريف الفرنسي التي تعود الى العصور الوسطى وكأنها خرجت من القصص الخيالية وتتألق الزينة على المنازل والكاتدرائيات ذات الطراز القوطي في جمال فريد.