دبي .. تناغم المدينة النابضة بالحياة مع الثقافة والفن والترفيه

دبي .. المدينة الذكية النابضة بالحياة والغنية بالأسواق والوجهات السياحية والثقافية والترفيهية والفعاليات المذهلة التي تسعد الجميع.

فإن كانت لكم زيارة إلى هذه المدينة الرائعة، نقدم لكم محاور أساسية  لتستمتعوا بدبي وأنتم فيها:

المدينة

تعد سيتي ووك، وجهة أنيقة لمن يرغب في التسوق والترفيه والاستمتاع بالتجول على الأرصفة الواسعة التي تنتشر فيها المتاجر والبوتيكات والمطاعم والمقاهي الراقية وأماكن الترفيه والسينما وكل ما يرغب به السائح.

الشاطئ

يعتبر تراس برج العرب أحد أفضل الأماكن التي تستقبلكم إذا كنتم تبحثون عن التجارب الشاطئية الراقية حيث يمكن للجميع الدخول حتى وإن لم يكن مقيما في الفندق.

 الفن

يزخر السركال أفينيو القريب من مول الإمارات بالمعارض الفنية الرائدة بالإضافة إلى المقاهي ومتاجر الأثاث والتصميم.

الترفيه

تعتبر آي إم جي عالم من المغامرات أكبر وجهة ترفيهية مغلقة في العالم، وتضم العديد من الألعاب في أجواء مكيفة بالكامل تضمن لجميع أفراد العائلة قضاء أوقات مليئة بالمرح والتسلية.

الثقافة

يدرك الزائر لدبي القديمة الإرث العريق لهذه المدينة العصرية بدءاً من المتاحف المنتشرة في ديرة وبر دبي والأسواق التقليدية على ضفاف خور دبي والتي يعود تاريخها إلي عام 1850.

الاسترخاء

وأخيرا لا بد من تدليل أنفسكم في منتجع "تاليس سبا العثماني" في فندق جميرا زعبيل جزيرة النخلة بعد تجولكم في دبي بجلسة تدليك مريحة في السبا لتستمتعوا بتجربة خيالية من العناية والدلال.