الخليج التجاري في دبي .. أحد أروع المناطق في العالم

نشر موقع لونلي بلانيت الشهير والمختص بالسفر قائمة تضم أكثر 10 مناطق روعة في العالم الآن.

وضمت القائمة منطقة الخليج التجاري في دبي والواقعة بالقرب من وسط دبي وحي دبي للتصميم والتي يمر فيها قناة دبي المائية التي تصل بين البحر وبين خور دبي التاريخي.

الحي الذي يضم أبراج رائعة التصميم والبعض منها بمثابة أيقونات في هذا الحي مثل برج أمنيات من تصميم الراحلة زها حديد وبرج O-14  الذي أضاف مفهوما وفلسفة جديدة في مجال العقار بواجهته الخرسانية المزودة بالثقوب.

وتعتبر المنطقة وجهة ترفيهية وسياحية بإمتياز لما تضمه من واجهة بحرية خلابة ومراسي لليخوت وقريبا سيتم اقتتاح البيوت العائمة، كما تنتشر المطاعم والفنادق والحدائق في المنطقة التي تعتبر قلب الأعمال الجديد في دبي.

ولا شك أن منطقة الخليج التجاري أحد أجمل المناطق في دبي إلى جانب منطقة وسط دبي ومنطقة سيتي ووك ومنطقة مركز دبي المالي العالمي ومنطقة فيستفال سيتي ومنطقة مرسى دبي والـ جي بي آر ومنطقة النخلة جميرا وغيرها من مناطق دبي الراقية.

ونحن اليوم في مجلة هي نقترح عليكم  زيارة مراسي درايف حيث تقام فعاليات مثل تراكرز وهي مخصصة لعربات الطعام والحرف اليدوية وكذلك يمكنك زيارة باي أفينيو حيث توجد حديقة لطيفة يمكن التنزه فيها كما يقام فيها سوق المزارعين في موسم الشتاء، أما باي سكوير المنطقة المخصصة للمكاتب فهي تحتضن أفضل المطاعم المقاهي في المنطقة، في حين يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة المنطقة بالعبرا التاريخية المطورة في نزهة بحرية من أي من المحطات المائية المنتشرة على جانبي القناة المائية.