جزر سياحية رومانسية في المحيط الهادئ لقضاء شهر العسل

يتمتع المحيط الهادئ بعدد كبير من الجزر وأرخبيل الجزر التي تجتذب السائحين من حول العالم للانغماس في عطلة استثنائية وسط الطبيعة الساحرة.

وتنعم جزر المحيط الهادئ بما يطمح إليه الراغبون في عطلة هادئة ورومانسية، من الرمال البيضاء الناعمة وأشجار النخيل الاستوائية والمياه الرقراقة الصافية للمحيط مع شعاب مرجانية ساحرة.

واليوم نتعرف على مجموعة جزر سياحية رومانسية في المحيط الهادئ لقضاء شهر العسل في أجواء من المتعة والاسترخاء..فإستعدوا بحزم حقائبكم وترك التفاصيل اليومية المرهقة ورائكم..

تاهيتي

تتألف تاهيتي من أرخبيل جزر ساحرة ومثالية لعطلة رومانسية في شهر العسل، ويمكنك الاستمتاع بالهدوء والاسترخاء على الشاطئ بمياهه اللازوردية أو الذهاب الى العاصمة بابيتي حيث الأسواق التجارية وأماكن بيع التذكارات والمشغولات اليدوية من ثقافة تاهيتي.

وعلى مرفأ مدينة بابييتي التاريخي يمكن الاستمتاع بالسهر في أجمل المطاعم والمقاهي، وزيارة أهم المعالم مثل القصر الرئاسي و كاتدرائية نوتردام ومعبد بابيت تاهيتي ومتحف اللؤلؤة وبوغانفيل بارك.

بورا بورا

تتمتع جزيرة بورا بورا بطبيعة بركانية خلابة وشواطئ فاتنة تجتذب عشاق الغطس والغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية وممارسة الرياضات المائية المتنوعة.

وتقدم بورا بورا لضيوفها منتجعات بأرقى معايير الفخامة تلائم الاستجمام في شهر العسل، بينما يمكن ممارسة المشي بين الوديان الجبلية وتسلق الجبال.

موريا

جزيرة موريا في المحيط الهادئ تابعة للجمهورية الفرنسية، وهي جزيرة بركانية تتميز بكونها تتخذ شكل القلب، مما يجعلها تحظى بشهرة كوجهة رومانسية لافتة.

وفي موريا يمكن للعروسان الاستمتاع بإسترخاء حالم في أرقى المنتجعات وممارسة الرياضات البحرية واللعب مع الدلافين وتناول المأكولات البحرية التقليدية في مطاعم شاطئية والانطلاق في جولات جبلية سيراً على الأقدام أو بالدراجات وزيارة مزارع الأناناس.

جزر فيجي

في جنوب المحيط الهادئ يقع أرخبيل جزر فيجي الذي يتكون من 333 جزيرة، وتشتهر بكونها جنة لعشاق اليخوت والرياضات المائية.

وعلى شواطئ جزر فيجي الساحرة يمكن الاستمتاع بعطلة شهر العسل الرومانسية في جمال الطبيعة الساحر، وزيارة الجزر الصغيرة بالقوارب والغوص والغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية وفصائل الأسماك والسلاحف النادرة والمحار الملون.

هاواي

جزر هاواي الأمريكية هي أرخبيل من الجزر الساحرة الذي يدعوكم لاكتشافه، بدءاً من العاصمة هونولولو وصولاً الى جزيرة كاواي وجزيرة أواهو.

ويمكن الحصول على عطلة شهر عسل استثنائية في هاواي بالاستمتاع بركوب الامواج العملاقة في أواهو، وزيارة أخدود أيميا كانيون الجبلي الخلاب، ومشاهدة أسراب الحيتان وهي تقفز من مياه البحر في جزيرة ماوي، وتجربة تناول المأكولات التقليدية في مطاعم هونولولو، ومشاهدة حديقة البراكين الوطنية وزيارة شلالات هانا.