وجهات سياحية رومانسية لصيف 2017

يأتي الصيف ليكون بمثابة فرصة للأزواج في قضاء عطلة رومانسية بعيداً عن الهموم، للاستمتاع بلحظات من الاستجمام والراحة واستعادة حيوية المشاعر.

ولكي تكون العطلة الرومانسية مكتملة لابد من اختيار وجهات رومانسية ساحرة تضمن لحظات السعادة والاسترخاء والتخلص من الهموم اليومية.

ولحسن الحظ فهناك العديد من الوجهات الرومانسية بإنتظاركم لهذا الموسم.. إليكم وجهات سياحية رومانسية لصيف 2017.

سانتوريني

يستمتع الازواج والعرسان بزيارة جزيرة سانتوريني اليونانية، حيث الجمال الفريد في مبانيها البيضاء ذات القباب الزرقاء على مدرجات جبلية، ومنتجعاتها الراقية ومياه البحر الساحرة.

المالديف

تعد جزر المالديف على رأس قائمة الوجهات الرومانسية المثالية لشهر العسل، حيث تنعم بطبيعة ساحرة بين المياه والجبال الصخرية المكسوة بالأعشاب، وسلاسل راقية من أفخم المنتجعات العالمية لعطلة مثالية لا تنسى.

باريس

أين يمكن أن يجد المحبون مكاناً أكثر رومانسية من باريس؟ حيث تتميز باريس بالعراقة والتاريخ وطابعها الحضاري المفعم بالفنون والثقافة ومعالمها السياحية الساحرة بين الطبيعة والتاريخ والفن..انها عطلة رومانسية مميزة لمحبي الفنون والسحر الكلاسيكي.

الريفيرا

لعقود طويلة كانت الريفيرا الفرنسية مثالاً للعطلات الشاطئية الساحرة، وهي وجهة مثالية لمحبي المنتجعات الفاخرة وأجواء الترف والتسوق الراقي ومشاهدة صفوة ونجوم العالم وسط مشاهد الطبيعة الخلابة.

فينيسيا

لا يوجد ما هو أكثر رومانسية من الاستمتاع بجولة في الجندول في قنوات فينيسيا المائية بصحبة الشريك ومشاهدة معالم المدينة ومعمارها التاريخي، فهذه المدينة الفريدة قادرة على شحذ المشاعر الجياشة وتعد مثالاً حياً لفنون حب الحياة.

بورا بورا

في المحيط الهادئ بمياهه الفيروزية الرقراقة ورماله البيضاء الناعمة وأشجار جوز الهند وموسيقى الكاريبي التقليدية، تقبع جزر بورا بورا في انتظاركم للمرور بتجربة ساحرة من الهدوء في أحضان الطبيعة، وهي تجربة مثيرة للمشاعر خصوصاً مع روعة مشاهد البحر وفخامة المنتجعات وتجارب التذوق والموسيقى المختلفة.

جزر الكناري

أطلق على أرخبيل جزر الكناري السبع اسم الجزر السعيدة، وهو أمر مطابق لما يشعر به الزائر فور وصوله الى هذه الوجهة الفريدة والساحرة والغنية بالكهوف البركانية التي لازال بعضها نشطاً حتى اليوم.

وتنعم جزر الكناري بسحر مياه المحيط الأطلسي والطبيعة المتنوعة بين الجبال الصخرية البركانية والطبيعة البحرية من الشعاب المرجانية والسلاحف المائية بالاضافة الى مناخ استوائي دافئ على مدار العام.

لوسيرن

على ضفاف نهر الرويس السويسري وبحيرة لوسيرن تقع هذه المدينة التي تأسر قلوب عشاق الرومانسية والهدوء وفخامة الضيافة السويسرية الراقية.

ويجد الأزواج الاستمتاع في زيارة البحيرة والجبال الساحرة المتاخمة للمدينة والمشي على جسر تشابل وفي المدينة القديمة والتجول بين أرقى المتاحف والمعالم التاريخية.

بالي

ان السياحة في اندونيسيا لا تكتمل من دون زيارة جزيرة بالي الساحرة والتي تمنح الزوار فرصة التعرف على تاريخ المنطقة الحضاري والديني من خلال زيارة المعابد والمباني التاريخية.

أما عشاق الاسترخاء الراقي فيجدون في بالي ملاذاً ساحراً من المتعة على شواطئها الخلابة وفي منتجعاتها الفاخرة التي تنافس أرقى الفنادق حول العالم.

فلورنسا

بينما يجد بعض الأزواج الرومانسية على الشاطئ يجد البعض الآخر السحر في عشاء راق على ضوء الشموع في فلورنسا مدينة الفن والجمال.

وتقدم هذه المدينة الساحرة كنوز عصر النهضة في الفن والعمارة ومعالم ساحرة من العصور الوسطى وعدد كبير من المتاحف العريقة لتكتمل العطلة بمتعة خالصة ورومانسية لعشاق الفن والثقافة الايطالية.