افضل وجهات مايو 2017.. متعة ما قبل زحمة الصيف

افضل وجهات مايو 2017 هو ما سنلقي عليه الضوء عليه لتمتعوا بعطلة ربيعية مميزة وتحصلوا على متعة ما قبل زحمة الصيف. تابعوا معنا هذه الجولة واختاروا وجهاتكم المفضلة ضمن افضل وجهات مايو 2017.

مالطا من افضل وجهات مايو 2017

تقع جزيرة مالطا المتوسطية الساحرة بين تونس وجزيرة صقلية الايطالية وتتمتع بمزيج ساحر بين الثقافتين الاوروبية والافريقية وبعض التأثير العربي عليها. في مايو تبدأ الحرارة بالارتفاع في الجزيرة ما يعني الحصول على مواعيد مشمسة مع البحر والشواطئ الرائعة. الطعام في مالطا رائع الطعم مع غنى متوسطي ويمكنك الحصول على ايام عطلة مليئة بالنشاطات فيها.

احظَ بالبريق في كان خلال مايو 2017

هل تبحث عن وجهة يملؤها بريق النجوم في 2017؟ عليك زيارة مدينة كان الفرنسية في مايو التي تشهد مهرجان كان السينمائي! هذا الى جانب تمتعك بشواطئ الكوت دازور المميزة والمنتجعات الفاخرة والمطاعم الراقية. اما ان اردت الابتعاد قليلا عن النجوم والباباراتزي ما عليك الا التوجه الى شواطئ نيس و مونتي كارلو و سان تروبيه القريبة!

تمتع بسحر المغرب خلال مايو

قبل حرارة الصيف المرتفعة فإن المغرب ينتظرك للتمتع بمعالمه الرائعة خلال ميو. ففي وقت ان الساحل المتوسطي في المغرب حار بشكل كافٍ لاستقبال رواد الشواطئ فإن مدن كمراكش مستعدة لاستقبال السياح الباحثين عن ليالي الربيع المنعشة. يمكنك كذلك حضور مهرجان الوردة وهو يقام على اقدام جبل أطلس ويتضمن فعاليات الاغنيات التقليدية والرقص الشعبي والمبارزة بالصيف، ويقام هذا المهرجان احتفالاً بانتهاء موسم قطف الورود في وادي الورود وهي منطقة تتغطى بالورود الزهرية الرائعة كل ربيع.

مايو افضل شهر لاكتشاف سحر ماتشو بيتشو في البيرو

يعتبر مايو افضل شهر لزيارة البيرو في امريكا الجنوبية وتحديداً ماتشو بيتشو حيث كون موسم الامطار قد انتهى فيما الوديان والطبيعة خضراء وبعيداً عن زحمة الحشود بدءاً من يونيو. من ابرز النشاطات القيام بمسار إينكا الشهيرة حيث يمكنك اكتشاف مدينة الإنكا الضائعة! وطبعاً ستتمتع بالطعام البيروفي الرائع الذي يحظى بمكانة عالمية مرموقة.

تمتع بمهرجانات توسكانا الايطالية الكثيرة في مايو

توسكانا في ايطاليا وجهة صيفية شعبية عالمياً لكن في مايو ستستطيع اختبار سحرها قبل زحمة الصيف. الطقس رائع اولاً وفي هذا الشهر ستشهد العديد من الاحتفالات التقليدية كالـFesta Del Grillo! كما يتم تذكر العصور الوسطى عبر مهرجانات ومسابقات خصوصاً في منطقة كورتونا الجميلة فيما يعتبر مهرجان Corso dei Ceiri في منطقة غوبيو من افضل هذه المهرجانات حيث تتسابق ثلاث دوائر في المنطقة نحو الجبل مع حمل شموع خشبية.