افضل الرحلات السياحية لربيع 2017.. اهلاً بالدفء!

يقترب فصل الربيع الذي ينتظره الكثيرون بعد فصل البرد والأمطار فيبدأ التحضير للقيام برحلات سياحية مميزة تناسب المناخ الربيعي المعتدل. شاهد معنا افضل الرحلات السياحية لربيع 2017 التي اخترناها من اهم الوجهات السياحية في العالم لتكون رحلتك الربيعية مميزة.

باريس عنوان دائم لـ افضل الرحلات السياحية

من لا يحب باريس عاصمة النور الفرنسية؟ هي جميلة على مدار العام لكن في الربيع تلبس المدينة حلة خضراء رائعة. اقصد محيط قصر الـTuileries لتستمتع بالاشجار التي تزهر حيث يزور المكان الكثيرين للاستمتاع بالجو الربيعي الجذاب ومن اجمل الرحلات الربيعية مشوار ليلي على طول نهر السين. باريس ليست مكتظة في الربيع كما هي الحال في الصيف لذلك يمكنك الاستفادة من ذلك لزيارة معالم المدينة المفضلة مثل متحف اللوفر و مدينة ديزني لاند و طبعا برج ايفل وغيرها الكثير...

افضل الرحلات السياحية في كوبا

لمحبي الشمس الدافئة في الربيع عليكم زيارة كوبا فهي خيار مثالي خصوصاً في شهري مارس وابريل اللذين يعتبران الافضل لزيارة هذا البلد المميز. الايام خلال هذين الفصلين تشهد حرارة تصل الى 29 درجة صباحاً مع ساعات مشمسة طويلة حيث يمكنكم قصد واحد من شواطئ البلاد الكثيرة والفيروزية. توصف العاصمة الكوبية هافانا بمدينة الجنة لذا عليك اكتشاف سحرها الربيعي حتماً حيث يمكنك كذلك اكتشاف شواطئ كاريبية ما زالت غير مليئة بالحشود حيث ستستمتع بانغام لاتينية والموسيقى الكوبية الشهيرة.

مراكش المميزة بالوانها

يعتبر فصل الربيع الافضل مناخياً لزيارة المغرب وتحديدا مدينة مراكش الساحرة فالطقس يبدأ بالوصول لدرجات مناسبة تماماً لممارسة نشاطات سياحية كثيرة. اكتشف التلال المحيطة بالمدينة المزهرة في الربيع ما يكسب مراكش جوا ملونا ساحرا كما يمكنك الاسترخاء في واحد من المنتجعات الشاطئية الكثيرة في المدينة.

لشبونة من افضل الرحلات السياحية الربيعية

العاصمة البرتغالية لشبونة تمتلك كل العناصر لتكون اجازتك الربيعية فيها مختلفة بدءاً  بالشعب الودود والطعام اللذيذ والمشهد الفني المزدهر. اكتشف الاسواق الصغيرة المتناثرة في انحاء لشبونة وجرب الاقامة في واحد من القصور القديمة التي تحولت لفنادق مثالية لتحصل على جو ربيعي تطول فيه الأيام ويكثر فيه سطوع الشمس.

قبرص... شمس ربيعية دافئة

للباحثين عن شمس ربيعية دافئة في البحر الابيض المتوسط فإن جزيرة قبرص مثالية لـ اجازة شاطئية واكتشاف اجمل المواقع سيراً. الربيع فصل ممتاز لزيارة قبرص اذ يشهد انطلاق موسم السباحة فيه كما ان شهري مارس وابريل يتميزان بان الطبيعة فيهما هي الاجمل في البلاد خصوصاً الازهار التي تنبت في مختلف انحاء الجزيرة وحدائقها الجميلة.

زيرمات.. لمحة شتاء في افضل الرحلات السياحية الربيعية

درجات الحرارة ترتفع على السواحل الاوروبية في الربيع لكن على الجبال ما زال الجو مناسبا للتزلج! ما رأيك باجازة تزلّج ربيعية وسط ثلوج جبال سويسرا الرائعة خصوصاً في منتجعات زيرمات العالمية الذي يعتبر من الافضل خلال فصل الربيع حيث تبقى الثلوج بكميات ونوعية مناسبة تماماً لممارسة مختلف الرياضات الشتوية. والاجمل ان الاجواء اهدأ كما أن التكلفة اقل من اشهر الشتاء المزدحمة.

طوكيو.. موسم تفتح اشجار الكرز

لا شك انك سمعت بموسم تفتح اشجار الكرز الشهير في العاصمة اليابانية طوكيو! فذلك اصبح حدثا بحد ذاته موعده سنويا بين نهاية مارس و بداية ابريل في مختلف انحاء اليابان. وتكثر الاحتفالات خلال هذه الفترة في طوكيو وغيرها من المدن احتفالا بقدوم الربيع. لا بد من ان تقوم برحلات كثيرة الى المنتزهات الرائعة الجمال الغارقة وسط آلاف من اشجار الكرز المزهرة. يمكنك كذلك استئجار قارب والتوغل في بحيرات يابانية هادئة لاكتشاف سحر طوكيو الربيع.