أفضل الأماكن في دبي لقضاء أجازة رأس السنة 2017

في دبي تحلو متعة الاجازة برفقة الأصدقاء والعائلة، حيث يجد الجميع متعتهم لتنوع الوجهات والأنشطة في المدينة الكوزموبوليتانية الرائعة.

ومع حلول موسم سهرات وعطلات نهاية العام نقدم لكم أفضل الأماكن في دبي لقضاء أجازة رأس السنة 2017، حيث يمكنكم اختيار مختلف الأنشطة خلال هذا الوقت المميز من العام.

نافورة برج خليفة

يمكنكم قضاء سهرة رأس السنة عند نافورة برج خليفة الساحرة حيث يتجمهر المئات لمتابعة وتصوير الألعاب النارية وعروض الليزر على البرج في هذه الليلة الاستثنائية.

عليكم الوصول باكراً بحيث لا يتعدى الوقت الساعة 6 مساءاً نظراً لأن المكان يزدحم بالجمهور كما يمكنكم الحجز المسبق في أحد المطاعم المطلة على المشهد للاستمتاع بالسهرة.

القرية العالمية

توجهوا الى القرية العالمية حيث تجتمع الثقافات من مختلف دول العالم لتقدم مزيجاً فريداً من الفعاليات والأنشطة من كل بلد.

استمتعوا في القرية العالمية بالتسوق والتعرف على طعام الدول المختلفة بالاضافة الى عروض الألعاب النارية احتفالاً بالعام الجديد.

وقد أعلنت القرية العالمية عن إعدادها جدول فعاليات حافل بسلسلة من العروض الترفيهية الضخمة والفقرات الاستعراضية والحفلات الموسيقية والمفاجآت الغير مسبوقة للاحتفال بليلة رأس السنة مع ضيوفها من مختلف الجنسيات. وتتنوع الفعاليات التي نظمتها الوجهة لنثر الفرح والبهجة على المحتفلين بالسنة الجديدة من ضيوف القرية العالمية في ليلة مليئة بالمفاجآت.

وتضم الفعاليات في القرية العالمية حفل ساهر للنجمة نانسي عجرم وحفل موسيقي للدي جيه نواف بالاضافة الى عرض راقص مصاحب للدي جيه من فرقة سيتي جام.

كما سيتم اختتام العام 2016 في القرية العالمية عبر عرض العد التنازلي للثواني الأخيرة على العجلة الدوارة الكبيرة في جزيرة الخيال. كما ستنطلق الألعاب النارية المبهرة لتضيء سماء القرية العالمية احتفالاً باستقبال العام الجديد. وسيبدأ عرض الألعاب النارية عند النافورة الموسيقية الراقصة وسينتقل عبر أرجاء الوجهة بالتناغم مع الموسيقى العالمية قبل أن يضيئ سماء القرية العالمية لمدّة خمس دقائق بأضخم الألعاب النارية لهذا الموسم.

ويشارك ضيوف القرية العالمية في ليلة رأس السنة أجواء كرنفالية مبهجة مع مسيرة كرنفال العالم التي تجسد ثقافات أكثر من 75 دولة بمشاركة أكثر من 300 عارض من القرية العالمية وأجنحتها

كما يستمر عرض "سبيد... تشيس... أكشن!" الشيّق في إدهاش ضيوف القرية العالمية خلال إحتفالات ليلة رأس السنة. ويحفل بالعديد من المفاجآت والحركات الإستعراضية الحماسية التي تخطف الأنفاس وتضخ الادرينالين في العروق.

وستقضي العائلات أجمل الأوقات مع أروع العروض المسرحية الحصرية التي قام بتصميمها فريق الترفيه خصيصاً للموسم الحادي والعشرين وتشمل عرض أفلام على الهواء المستوحى من أشهر الأفلام العالمية، والعرض المسرحي بارك لايف الذي يتخلله أداء احترافي من بهلوانيين السيرك مع استعراضات موسيقية مبهرة.

ينتظر الأطفال المزيد من المرح والترفيه مع مغامرات جلوبو وعروض السيرك البهلوانية التي يقدمها مجموعة من أمهر محترفي السيرك ويتفاعلون فيها من الصغار خلال ورش تعليمية وترفيهية ليختبروا فيها مهاراتهم ويتعلمون مختلف الحركات البهلوانية

كما توفر القرية العالمية لضيوفها في الموسم الحادي والعشرين أشهى المأكولات والمشروبات والحلويات بنكهات عالمية عبر أكثر من 150 مطعماً ومقهىً وكشكاً للمأكولات الشعبية موزعة حول أرجاء القرية العالمية، ما يجعلها الوجهة المفضلة للملايين من الضيوف للإحتفال بليلة رأس السنة.

توجهوا الى مول سوق البحار

يتمتع مول سوق البحار بإطلالة مميزة على برج خليفة ومشهد اللألعاب النارية المذهل عند حلول العام الجديد، حيث يمكنكم الحجز في أحد مطاعم سوق البحار للاستمتاع بسهرة خلابة.

متعة سهرة رأس السنة في سيتي ووك

يمكنكم التوجه الى مجمع سيتي ووك للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية التي تشمل المتاجر والمطاعم حيث سيسهر الجميع حتى الصباح مع التسوق والطعام الشهي والألعاب النارية.

قناة دبي المائية

احصلوا على متعة التجمع مع العائلة والأصدقاء في سهرة رأس السنة في قناة دبي المائية التي تربط بين الخليج التجاري بالخليج العربي مروراً بقلب دبي.

تتوفر على القناة البالغ عرضها 3 كيلومترات عدة جسور للاستمتاع بمشاهدة أفق دبي وعروض الألعاب النارية وهي فرصة لالتقاط صور استثنائية.

شواطئ جميرا

توجهوا برفقة الأصدقاء مبكراً الى شواطئ جميرا للاستمتاع بغروب الشمس وقضاء بقية السهرة في أحد المطاعم والمقاهي المطلة على برج العرب حيث تنطلق عروض الألعاب النارية في منتصف الليل.

شاطئ القصر الأسود

يوفر شاطئ القصر الأسود ليلة ساحرة في رأس السنة حيث العديد من المطاعم والنوادي تنتظركم مع أشهى المأكولات والمشروبات والموسيقى واطلالة على الألعاب النارية في دبي.

سوق مدينة جميرا

استمتعوا بالسهرة في سوق مدينة جميرا مع العديد من المقاهي والمطاعم المطلة على مشهد الألعاب النارية الساحر في برج العرب.

ممشى بالم جميرا

على ممشى يمتد بطول 11 كم في جزيرة النخيل ومقاهي وجلسات مفتوحة متعددة يمكنكم قضاء السهرة في متابعة عروض الالعاب النارية في برج خليفة وبرج العرب وفندق أتلانتس ذا بالم.