وجهات سياحية رائعة للهروب من برودة الشتاء

ثياب السباحة والثياب الخفيفة أم السترات والمعاطف الثقيلة؟ النظارات الشمسية أم القفازات؟ سواء كنت تفضل الهروب من برودة الشتاء في وجهة سياحية رائعة وذات طقس معتدل أم تفضل الاستمتاع بالطقس الشتوي في وجهة سياحية شتوية، إليك مجموعة من الوجهات السياحية الرائعة التي ستساعدك على الهروب من برودة الشتاء أو قضاء وقت ممتع وسط الطقس الشتوي والجليد:

وجهات سياحية للهروب من برودة الشتاء:

أواهو:

جزيرة أواهو في هاواي، تعد واحدة من الوجهات السياحية المثالية لقضاء العطلة الشتوية وللهروب من برودة الشتاء، وخاصة في شهر ديسمبر هذا العام ، حيث يصادف ذكرى مرور 75 عام على الهجوم على بيرل هاربور، ولذلك ستقام العديد من الفاعليات المثيرة للاهتمام، ومن ضمنها عرض لفيلم " From Here to Eternity" على شاطئ ويكيكي في يوم 5 ديسمبر، مراسم إحياء يوم الذكرى ، بالإضافة إلى ذلك هناك الفاعليات التي ستقام في منطقة السوق في الجزيرة، بالإضافة إلى المتاجر والمطاعم الجديدة التي تم افتتاحها مؤخرا.

وإذا كنت تبحث عن مكان رائع للإقامة، يمكنك الذهاب إلى فندق " Moana Surfrider" على شاطئ ويكيكي والذي يحتفل في هذا العام بذكرى مرور 115 عام على تأسيسه، ويقيم الفندق فاعليات عدة على شاطئ المحيط من ضمنها حفلات "الشاي" الخاصة بالأطفال والذي يقدم فيها السندويتشات والبيتزا والحلوى.

بلدة لوس كابوس:

بلدة ساحلية جميلة يقبل الكثير من السائحين على زيارتها في كل عام بسبب جمالها المبهر ومناخها الرائع، خاصة في موسم الشتاء، وتحتوي هذه البلدة على العديد من الفنادق والمنتجعات الرائعة وخاصة منتجع " Esperanza" الذي يحتوي على غرف وأجنحة فندقية رائعة وحمامات سباحة يخصص بجانبها عدد كبير من النادلين، بالإضافة إلى ذلك هناك أيضا منتجع صحي متكامل.

بالم سبرينغز:

مدينة بالم سبرينغز تعد منتجع سياحي شهير ومفضل لدى العديد من المشاهير والأثرياء، وهي تحتوي على العديد من المنتجعات والفنادق السياحية الرائعة ومن ضمنها فندق " B&B Willows" الرائع والذي سبق وأن أقام فيه مشاهير من مثل ألبرت أينشتاين (Albert Einstein) وماريون ديفيز (Marion Davies)، ويقدم هذا الفندق الرائع لنزلائه وجبة إفطار مميزة ومكونة من ثلاثة أقسام.

وجهات سياحية لقضاء وقت رائع وسط مناخ شتوي:

شيكاغو:

صحيح أنها تشتهر بلقب مدينة الرياح، ولكن لا تدع هذا يثنيك عن زيارة هذه المدينة الرائعة في الشتاء، هناك العديد من الأنشطة الرائعة إلى جانب التسوق في سوق " Christkindlmarket" المفتوح الشهير، فيمكنك الاستمتاع بالتزلج على الجليد في حديقة الألفية الشهيرة، أو تناول وجبة غداء مبكر رائعة في مطعم "3 Arts Club" أو الذهاب إلى مدينة ملاهي " Navy Pier".

مدينة سياتل:

مدينة سياتل لديها الكثير لتقدمه للسائحين وخاصة من يرغبون بالاستمتاع بقضاء وقت رائع وسط الأجواء الشتوية، فهي تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي الرائعة ومن ضمنها مطعم " Damn the Weather"، بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من المعالم السياحية مثل متحف سياتل للفنون وحوض الأسماك، بعد ذلك يمكنك الذهاب والاستمتاع بالتسوق في سوق " Pike Place Market" الشهير.

مدينة نيويورك:

واحدة من أشهر المدن شهرة حول العالم وأكثرها حيوية ونشاط وازدحاما، خاصة في موسم عطلة أعياد الميلاد، استمتع بالأجواء الشتوية في نيويورك، وفي الإقامة في أحد فنادقها الرائعة مثل فندق " Ludlow"، يمكنك الذهاب لمشاهدة شجرة عيد الميلاد الضخمة في مركز روكفلر، ومشاهدة احتفالات أعياد الميلاد في قاعة راديو سيتي ميوزيك، ومشاهدة الزينة المذهلة لاحتفالات أعياد الميلاد في برجدورف جودمان.