أفضل وجهة سياحية عائلية... خيارات مميزة لرحلات 2017

تبقى الرحلات العائلية من الأكثر متعةً وإفادةً لكل افراد العائلة ففيها يتم قضاء أجمل اللحظات سوياً واكتشاف بلدان ومناطق جديدة وتعزيز الروابط الأسرية. فما هي أفضل وجهة سياحية عائلية للعام 2017 ؟ سنقدم لكم خيارات مميزة تناسب الجميع حسب نوعية الرحلة التي ترغبون بها.

رحلة الى الهند

لرحلة ثقافية غنية بالتراث والتاريخ تناسب خصوصاً الاطفال بين الـ8 والـ14 مع عائلاتهم ننصحكم بزيارة الهند كـ أفضل وجهة سياحية عائلية. الزيارة للهند ثقافية غنية تجمع بين الحياة البرية واكتشاف المأكولات الرائعة. قضاء نحو أسبوعين في منطقة Kerala سيتضمن زيارات مميزة لمزارع الشاي وصروح الحياة البرية ورحلات برحية في مياه المنطقة كما محطات ثقافية كالآثار الارووبية في الهند وطبعاً اكتشاف الشاطئ المميز. هذا الى جانب زيارات مخصصة للاماكن التقليدية في أنحاء الهند خصوصاً تاج محل وغيرها...

دبي الرائعة

تشبه مدينة دبي الساحرة في الامارات العربية المتحدة العالم المصغّر فهي تكاد تحوي كل ما تريده العائلة لذا فهي أيضاً من أفضل الوجهات السياحية العائلية وتناسب جميع الاعمار. تتميز دبي بدايةً بمناخها الرائع خصوصاً في فصل الشتاء مع معدل حرارة تبلغ 25 درجة وتساقط قليل للامطار. وشهد عام 2016 افتتاح عددا من المواقع المناسبة للعائلات نذكر منها IMG Worlds of Adventure و Dubai Parks التي تضم مجموعة من افضل الاماكن لا سيما Motiongate و Legoland و Bollywood Dubai. لذا وعند التمتع بشمس دبي وشاطئها تأكد ان اطفالك سيحصلون على متعة لا حدود لها بهذه الاماكن الرائعة مع ثِيَم مستوحاة من افلامهم المفضلة كـShrek و Kung Fu Panda. هذا الى جانب معالم دبي العصرية والمميزة التي باتت محطة عالمية أساسية.

في احضان منتزهات كاليفورنيا

لمغامرة في أحضان الطبيعة الرائعة، نرشح لكم كـ أفضل وجهة سياحية عائلية مجموعة من الحدائق الوطنية في ولاية كاليفورنيا خصوصاً Yellowstone و Sequoia. هذه الاماكن ستناسب الأولاد كثيراً كما الأهالي بسبب العوامل الكثيرة التي تجعله من أهم الوجهات. في  Sequoia و Yellowstone أفضل اماكن التخييم في لولايات المتحدة مع اروع النيابيع الحرة خصوصاً Old Faithful والمناظر الطبيعية اضافة لمحميات تضمّ المئات من انواع الحيوانات بما فيها الدببة. تعتبر هذه المنتزهات أيضاً نقطة مميزة لاكتشاف مميزات الطبيعة من الغابات الخضراء والأنهر الجبلية.

سفاري كوستاريكا

لرحلة سفاري عائلية مذهلة نقدم لكم خيارا استثنائيا: كوستاريكا. هذه البلاد التي تصنف دائما ضمن الاكثر سعادة في العالم لديها غنى كبير في المغامرات البرية في منطقة جغرافية صغيرة. سيكون لكل فرد من العائلة متعة تخصه. فالاهالي سيتمتعون بجمال البلاد الطبيعي وشواطئها الرائعة اما الصغار فطبعا سيغرمون بانواع نادرة من الحيوانات هذا الى جانب ممارسة الرافتينغ المثير وغيرها من النشاطات. لا تنسوا ايضا اكتشاف الينابيع الحارة الطبيعية والفوهات البركانية المشكلة في المنتزهات.

روما التاريخية

ونختم مع خيار رائع يناسب خصوصاً الاطفال الصغار وهي مدينة روما عاصمة إيطاليا حيث الجميع مغرم بالاطفال لكن ايضا المراهقون سيكونون في قمة سعادتهم في هذه المدينة المميزة.  اكتشف تاريخ روما العريق واجعل اطفالك يعيشون هذه التجربة الجمالية المميزة ثم دللهم بطبق ايطالي ساحر. سيحب الاولاد زيارة الى الفاتيكان والكولوسيوم الروماني الضخم لكن ايضا تناول البوظة الايطالية الشهيرة! وغيرها الكثير من الانشطة التي لا تنتهي...