أفضل دولة أوروبية للسياحة العائلية.. خيارات من المتعة

بين الوجهات السياحية المتنوعة تبرز الحاجة الى وجهات متنوعة للسياحة العائلية، فهي المتعة التي تجمع العائلة وتشملهم بذكريات لا تُنسى.

ويتساءل الكثيرون حول افضل دولة اوروبية للسياحة العائلية لاختيار الوجهة المناسبة لاجتماع العائلة في رحلتهم المقبلة وممارسة الأنشطة الممتعة.

وتفضل العديد من العائلات العربية السياحة في أوروبا حيث تتمتع بدفء محبب وكلاسيكية وتاريخ تجعل الرحلة أكثر ثراءاً ومتعة كما توفر العديد من الأنشطة التي تناسب كافة أفراد العائلة.

واليوم نختار لكم دول أوروبية للسياحة العائلية تضمن لكم رحلة ممتعة بين زيارة القلاع والمتاحف والتسوق وغيرها من الأنشطة والزيارات.

ألمانيا

يختار الكثير من عشاق السفر ألمانيا كأفضل دولة أوروبية للسياحة العائلية، ويؤكد محبو السفر الى ألمانيا أن كافة المدن الألمانية تستحق الزيارة.

ويمكن للعائلة في ألمانيا الاستمتاع بزيارة الحدائق الخلابة مثل حديقة أوليمبيا في ميونخ، كما يمكن زيارة القلاع والقصور الأثرية في بافارايا.

واذا كانت زيارة العائلة الى برلين يمكن زيارة العديد من المتاحف وحديقة النباتات الأثرية وحديقة الحيوان وميدان ألكسندر للتسوق.

فرنسا

تنافس فرنسا على أفضليتها كدولة أوربية للسياحة العائلية، وهي مفضلة لدى الكثيرين منذ سنوات عديدة حيث تختارها العائلات لعطلة مميزة ودافئة.

وفي فرنسا يجد كل فرد في العائلة ما يناسبه، حيث يتوجه عشاق التسوق الى ساحة فاندوم والشانزلزيه، ويجد عشاق المقاهي أفضل أوقات المتعة مع المقاهي الباريسية الأنيقة.

بينما تجد العائلة المتعة والثقافة في العديد من المتاحف المبهرة وعلى رأسها بالطبع متحف اللوفر والعديد من المتاحف الفنية، كما تحظى العائلة بصور خالدة امام برج ايفيل.

التشيك

أصبحت مدينة براغ في التشيك على قائمة السياحة العائلية في السنوات الأخيرة، فهي مدينة تتمتع بالتاريخ والموروث الثقافي الذي يجعل من زيارتها متعة حقيقية.

وبصحبة العائلة يمكن استكشاف تاريخ المدينة التي تشمل العديد من المتاحف والقصور والقلاع التي ألهمت كتّاب القصص الخيالية على مدى الزمان.

وفي براج تحظى العائلة بزيارة الساعة الأثرية وقلعة براغ وإلتقاط الصور على جسر تشارلز.

لندن

لا يمكن أن تفوت العائلة الاستمتاع برحلة سياحية في المدينة الانجليزية العريقة، فهي الزيارة الأجمل والتي حمل الذكريات الرائعة للعديد من العائلات العربية.

وفي لندن يحظى الأطفال بمتعة لا حصر لها مع جولات الحافلة الشهيرة التي تتجول في معالم لندن مثل ميدان بيكاديللي وميدان ترافلغار وكاتدرائية سانت بول.

كما يمكن للعائلة زيارة برج لندن وساعة بيج بين الشهيرة وقصر هامبتون وحدائقه الساحرة وحديقة هايد بارك.

النمسا

بلد الجمال والموسيقى والفن..انها النمسا التي حتماً ستجد العائلة فيها المتعة والأنشطة العائلية التي تناسب كل فرد في العائلة.

ولعشاق الموسيقى والفنون فإن دار أوبرا فيينا تنتظركم بأفضل العروض العالمية، كما يمكن زيارة قصر شونبورن والاطلاع على تاريخ النمسا وتجربة الملابس التراثية.

كما يمكن زيارة حديقة الحيوان ومدينة الملاهي وحديقة الدانوب وكاتدرائية سانت ستيفن والتجول بين الجمال المعماري والتاريخي للنمسا أثناء التسوق.