أجمل الوجهات السياحية في دبي للاحتفال بعيد الأضحى المبارك

تعد دبي من أجمل الوجهات العربية العصرية المتألقة بأروع المعالم المعمارية والحضارية وتضم العديد من الوجهات الترفيهية والعائلية والثقافية فهي بحق وجهة متكاملة للعطلات والسياحة.

وتعد دبي من الوجهات الرائعة التي تعشقها العائلات للاستمتاع بعطلة عيد الأضحى بما توفره من أجمل الحدائق ومدن الملاهي ومناطق التسوق ومشاهد الطبيعة التي تلائم أذواق الجميع.

واليوم نتعرف على مجموعة من أجمل الوجهات السياحية في دبي التي تلائم الاحتفال بعيد الأضحى المبارك في أجواء عائلية وترفيهية مبهجة لتقدم أوقات مفعمة بالمرح والذكريات السعيدة المرتبطة بمناسبة العيد..

حديقة الزهور

بهجة ساحرة في حديقة الزهور دبي بواسطة Srilatha Sharma

حديقة الزهور من أجمل الوجهات السياحية في دبي على مدار العام وهي بلا شك من الوجهات الرائعة للعائلة التي ترغب بالاستجمام في أحضان الطبيعة والمشاهد الساحرة التي تتميز بها الحديقة.

وتتمتع الحديقة بمجموعة خلابة من أنواع الزهور التي تم تنسيقها بعناية وابداع في أحواض وبأشكال مجسمات مختلفة للأشكال الكارتونية والمعالم الدولية والطائرات وغيرها.

كما يمكن في الحديقة الاستمتاع بزيارة مدينة تحت الأرض مزينة بالورود وتضم أكواخ ومنازل مزهرة وهي Lost Paradise كما يمكن الاستمتاع بأوقات من الاسترخاء في كبائن مريحة ومناطق للجلوس.

سيتي ووك

سيتي ووك من الوجهات العصرية الجذابة في دبي فهو منطقة متكاملة لجلسات العائلة والأصدقاء والاستمتاع بتسوق أرقى البضائع العالمية وزيارة حديقة غرين بلانيت.

ويضم سيتي ووك مجموعة رائعة من المتاجر العالمية الشهيرة للمجوهرات والعطور والأزياء بالاضافة الى تشكيلة مميزة من المقاهي والمطاعم وصالونات الشاي التي تزيد من سحر الأوقات برفقة العائلة.

دبي باركس اند ريزورتس

دبي باركس أند ريزورتس بواسطة DPR 2016

دبي باركس اند ريزورتس مدينة ترفيهية على أعلى مستوى في شكل منتجع ضخم حيث تضم بداخلها عدة مناطق ترفيهية مثل مدينة ليغولاند ووتر بارك المستلهمة من ألعاب ليغو.

كما تضم دبي باركس اند ريزورتس مدنية موشن جيت المخصصة لعالم السينما وتضم العاب ومناطق مستلهمة من أشهر الأفلام وكذلك بوليوود باركس المستلهمة من سحر الهند والسينما الهندية.

وبداخل دبي باركس اند ريزورتس تتوفر الفنادق المريحة للاستجمام ومدينة ريفرلاند التي تم تصميمها من وحي عدة حقب تاريخية حيث تضم الحي الفرنسي والحي الأمريكي وحي أوروبي من القرن الـ19.

خور دبي

خور دبي وجهة ساحرة ذات مشاهد خلابة من الطبيعة وتتوجه العائلات الى خور دبي للاستجمام وقضاء وقت مميز أمام مشهد البحر حيث يضم الخور لسان بحري بطول 15 كلم.

ويمكن في خور دبي الاستمتاع بمشاهدة السفن التجارية واليخوت والتي تتوقف عند هذا الخور منذ أقدم العصور المرتبطة بتجارة اللؤلؤ ويمر الخور بالخليج العربي وصولاً الى امارة العين.

ويمكن في الخور الاستمتاع برحلات القوارب البحرية لمشاهدة أفق مدينة دبي الساحر او الجلوس في المقاهي والمطاعم الرائعة المطلة على الخور للاستمتاع بمشهد غروب الشمس.

ويمكنكم أيضاً الاستمتاع بالمشي على كورنيش الخور وحضور الفعاليات الفنية والترفيهية التي تقام به مثل المسرحيات وحفلات الموسيقى وزيارة الأسواق التي تتواجد بالخور مثل سوق الذهب وسوق التوابل.

برج خليفة ونافورة دبي

دبي مدينة جذابة لعطلة العيد بواسطة maxpixel

لا يمكن زيارة دبي من دون زيارة برج خليفة المعلم المعماري الأكثر شهرة فهو أطول ناطحة سحاب في العالم ويتمتع بالفخامة مع اطلالة بانورامية خلابة لمدينة دبي.

وعند زيارة برج خليفة يمكن الاستمتاع بالجلوس في أجمل المقاهي والمطاعم العالمية الراقية وبالتأكيد لابد من مشاهدة عروض نافورة دبي الراقصة التي تقع أسفل البرج وتقدم عروض مسائية مع الموسيقى.

كورنيش جميرا

كورنيش جميرا منطقة ترفيهية جذابة للاستمتاع بيوم عائلي في عيد الأضحى حيث يمكن الاستمتاع بالمشي على طول الكورنيش أمام مشهد مياه البحر الساحرة او الجلوس في الشواطئ.

وتتوفر بشواطئ الكورنيش كبائن لتغيير الملابس حيث يمكن ممارسة الرياضات البحرية او المشي والركض وتتوفر أيضاً العديد من المقاهي والمطاعم الرائعة.

دبي أكواريوم

أمتع الأوقات في كورنيش جميرا بواسطة uveX

في دبي أكواريوم سيجد الكبار والصغار متعة ساحرة في اكتشاف أعماق البحر حيث يمكن مشاهدة الأحواض الزجاجية العملاقة التي تضم الكائنات البحرية في مشهد مدهش.

وفي دبي أكواريوم يمكن رؤية 140 نوع مختلف من الكائنات البحرية تضم 330 ألف كائن و400 سمكة قرش، كما يمكن ممارسة الغوص بين الكائنات البحرية ومشاهدة عروض حوريات البحر.