مركز مليحة الأثري يدشن تجربة سياحية جديدة للاستمتاع بمراقبة النجوم

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات السياحية التراثية والتاريخية المميزة التي توفر للزوار تجربة مميزة وسط أحضان التراث الإماراتي الأصيل.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أحد أفضل أحد أفضل الوجهات السياحية المميزة في الشارقة إنه مركز مليحة للآثار الذي يوفر العديد من التجارب المميزة وسط الصحراء.

مراقبة النجوم تجربة ساحرة من مركز مليحة - المصدر مركز مليحة للآثار

وجهة مثالية لعشاق المغامرة والصحراء

يمكنك الاستمتاع بأوقات مميزة وتناول وجبتك المفضلة في المقهى والانطلاق بعدها في مغامرات صحراوية عبر مجموعة من الأنشطة المتوفرة، منها الجولات ورحلات سيارات الدفع الرباعي إلى صخرة الأحفور وصخرة الجمل وانطلق بالمظلة المروحية من أطول تلال مليحة وعش تجربة استثنائية في ركوب الدراجات الصحراوية ودراجات الكثبان الرملية.

يتواجد مركز مليحة للآثار بالقرب من ضريح أم النار، وهو قبر دائري ضخم يعود تاريخه إلى العصر البرونزي، ينعش مركز مليحة التاريخ القديم للمنطقة فيقدم لمحة مباشرة عن الماضي بما يعرضه من مقتنيات وعروض تفاعلية وجولات سياحية إلى المناطق الأثرية المحيطة به.

وفي هذا السياق أعلن مركز مليحة للآثار عن تجربة سياحية فريدة من نوعها لعشاق الطبيعة الأصيلة وسط الصحراء  حيث أطلق مركز مليحة الأثري - الوجهة السياحية والترفيهية الرائدة التابعة لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" تجربة جديدة لتنظيم جلسات حصرية لمراقبة النجوم والاستمتاع بها في مواقعهم المختارة.

 وأوقات ممتعة في الصحراء - المصدر مركز مليحة للآثار

تجربة مراقبة النجوم

وتستخدم "تجربة مراقبة النجوم المتنقلة" الجديدة مناظير فلكية متطورة وعالية الدقة بمساعدة خبير فلكي متخصص وتقوم بإحضار هذه التجربة كاملةً إلى الموقع الذي يختاره الضيوف.

وستكون هذه الفعالية استثنائية وفريدة بامتياز لمحبي الطبيعة وعشاق علم الفلك الذين يرغبون في مشاهدة أسرار السماء ليلا وهي تجربة تجمع بين المتعة والتعليم وتقدم فائدة علمية لن ينساها الصغار.

ومع استمرار وضع السلامة الصحة العامة على رأس أولويات "شروق" تضمن الهيئة التقيد الكامل بالتدابير والإجراءات الوقائية لضمان أعلى مستويات الحماية للضيوف والموظفين بما في ذلك الالتزام بسياسة التباعد الجسدي خلال جلسات مراقبة النجوم.