حديقة الجسر النباتية الخلابة.. تجربة ساحرة وسط أحضان الطبيعة بالسعودية

تزخر المملكة العربية السعوية بالعديد من الوجهات السياحية الساحرة التي تضيف إلى زوار المملكة تجربة سياحية لا تنسى وسط أحضان الطبيعة.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من أجمل الوجهات السياحية في المملكة وأحد أمتع الحدائق والمنتجعات الصيفية المميزة لعشاق الطبيعة.

وانشطة مميزة لجميع أفراد الأسرة - المصدر وكالة الأنباء السعودية

تجربة ساحرة وسط أحضان الطبيعة

إنها حديقة الجسر النباتية الخلابة التي تقع في محافظة بلجرشي والتي توفر لزوارها من مختلف ربوع الوطن تجربة ساحرة وسط أحضان الطبيعة والمسطحات الخضراء.

حيث تستهوي حديقة الجسر النباتية بمحافظة بلجرشي بالباحة خلال صيف هذا العام الزوار والمصطافين لما تحتويه من المساحات الخضراء وتميزها بتجربة الجسر المعلق.

وتجذب السياحة الزراعية العديد من الأسر والعائلات في المملكة بإعتبارها متنفس جديد في ظل هدوء المكان والطبيعة والاستمتاع بمشاهدة الثمار، حيث تحتوي على أكثر من 250 شجرة مثمرة يحق قطفها من قبل الزوار.

أن جميع الجلسات لها الميزة والخاصية نفسها، حيث يتوسطها شلال المياه المتدفق وتحظى بخصوصية ولها إطلالات على محافظة بلجرشي، ويشاهد الزوار جبل حزنة العملاق.

سحر الطبيعة الخلابة في حديقة الجسر النباتية الخلابة- المصدر وكالة الأنباء السعودية

تجربة الجسر المعلق

كما أن تجربة الجسر المعلق الذي يقدر طوله بقرابة 100 متر أضفى على المكان بُعدًا آخر إذ يستطيع الزائر إلقاء نظرة بانورامية على الحديقة كما يمكن أن يقوم المزارعين باستثمار مزارعهم وإعادة إحيائها.

حديقة الجسر النباتية بمحافظة بلجرشي بالباحة حالياً تحت الافتتاح التجريبي وتستقبل زوارها طوال أيام الأسبوع من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 9 مساءً, وقريباً سيتم الافتتاح من الساعة 5 فجراً وحتى الساعة 1 صباحاً.