أجمل وجهات سياحية عائلية بمناسبة عيد الأب

الاحتفاء بالأب وما يقدمه من تضحيات لابد أن يشمل هدية غير اعتيادية مثل الانطلاق في رحلة سياحية ممتعة بصحبة العائلة تتشكل فيها مزيد من الذكريات بصحبة الأب.

وبمناسبة عيد الأب اخترنا لكم اليوم مجموعة وجهات سياحية عائلية رائعة تتمتع بمقومات العطلة الممتعة لتحصل العائلة على أوقات مميزة من الاسترخاء والاحتفال بدور الأب في حياتنا..

مجموعة من أجمل وجهات سياحية عائلية للاحتفال بعيد الأب:

غنت

غنت من أجمل الوجهات السياحية العائلية بواسطة VisitGent

غنت واحدة من أجمل الوجهات السياحية في بلجيكا فهي مدينة متألقة بسحر أجواء العصور الوسطى حيث المعالم التاريخية والعمارة العتيقة وأجواء الهدوء والاسترخاء أمام قنواتها المائية الساحرة.

وتنعم غنت بلمسات التاريخ الذي يحتفظ بطابعه الأصلي حيث العمارة القوطية تلتقي الزوار في كل زاوية مثل القصور والقلاع والكاتدرائيات ومنها قلعة غرافيستين وكاتدرائية سانت بافو.

كما تتميز غنت بالحدائق الخلابة ذات الطابع التاريخي المطلة على الأنهار في سحر هادئ ورومانسي بالاضافة الى أجواء البهجة في المهرجانات الفنية والفعاليات الثقافية المتنوعة.

ولا يمكن تفويت متعة الجلوس على مقاهي غنت في البلدة القديمة وأمام قنوات المياه التي تحاكي مدينة البندقية وزيارة أروع المتاحف المتواجدة داخل مباني تاريخية مثل متحف غنت التاريخي وتجربة ركوب القوارب في قنوات المياه لاستكشاف المدينة.

سيشل

استرخاء ساحر في سيشيل بواسطة dronepicr

تعبر عن سيشيل عن الراحة والاسترخاء وتصفية الذهن فهي جنة صغيرة تقع في المحيط الهندي شرق افريقيا وتتألق بأروع الشواطئ ذات المياه الصافية والرمال الناعمة.

وتبعث زيارة سيشل على الشعور بالسعادة وسط مشاهد الطبيعة الساحرة حيث الرمال البيضاء وأشجار النخيل الاستوائي وتجربة الاستمتاع بالسباحة والغوص في المياه الشفافة لمشاهدة الشعاب المرجانية.

كما يمكن في سيشل الاستمتاع بتجربة الرياضات البحرية المتنوعة مثل ركوب الأمواج والابحار حيث يمكن الوصول الى الجزر الصغيرة واستكشاف طبيعتها المذهلة.

ولا يمكن زيارة سيشل دون الاستمتاع بإستكشاف غابات التوابل الاستوائية وغابات نخيل جوز الهند وزيارة المحميات الطبيعية لمشاهدة فصائل النباتات والطيور النادرة.

كولمار

كولمار من أجمل وجهات سياحية عائلية بواسطة Miquel Fabre

كولمار واحدة من مدن فرنسا المتألقة بجمال أنيق وتاريخ عريق وأجواء ثقافية وفنية جذابة بالاضافة الى سحر المعالم المعمارية وجلسات المقاهي الساحرة.

وتنعم كولمار بموقعها بين ألمانيا وفرنسا حيث الطبيعة الجبلية التي تحبس الأنفاس بالاضافة الى سحر العصور الوسطى المتجسد في البلدة القديمة ذات الأزقة والشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى.

وتوفر كولمار أجواء مميزة لمحبي التذوق في مطاعمها الفاخرة الحائزة على الجوائز بالاضافة الى متعة التسوق الراقي حيث متاجر أشهر الماركات العالمية للبضائع المختلفة.

وبين مزارع العنب ومشاهد المعالم القوطية مثل الكاتدرائيات والقصور يستمتع زوار كولمار بعطلة خلابة بالاضافة الى فرصة زيارة أجمل المتاحف مثل متحف انترليندنتبر ومتحف الدمى ومتحف بارتولدي.

ولا يفوتكم في كولمار زيارة الكنيسة الدومينكية التي تعود للقرن الـ13 والاسترخاء بمنطقة فينيسيا الصغرى حيث مشاهد الطبيعة الساحرة وزيارة حديقة شامب دي مارس لقضاء يوم وسط الطبيعة الهادئة.

ميلانو

 ميلانو من أجمل وجهات سياحية عائلية بواسطة dimitrisvetsikas1969

ميلانو تحمل لقب عاصمة الأناقة والجمال وذلك بفضل صناعة الموضة التي تشتهر بها ومتاجر الماركات العالمية من الملابس والمصنوعات الجلدية والمجوهرات وغيرها.

كما تتمتع ميلانو بالمعالم التاريخية والمتاحف الفنية والفعاليات الثقافية مما يجعلها وجهة هامة لمحبي الفنون والتصميم بخلاف ما تقدمه من تجارب التذوق الراقي.

وبين لحظات التسوق التي لن تتوقف في ميلانو يمكن الاستمتاع بزيارة أهم معالم المدينة مثل ساحة بيازا ديل دومو التاريخية التي تعود للعصور الوسطى وتضم الكنيسة العملاقة مع المقاهي والمطاعم الراقيةز

كما يمكن الاستمتاع بتجربة التسوق في غاليريا فيتوريو ايمانويل وهو أقدم مركز تجاري في العالم حيث أقيم في القرن الـ18 ويضم سحر العمارة بالاضافة الى روعة المتاجر العالمية.

ولعشاق الفنون والموسيقى يمكن زيارة دار مسرح وأوبرا لاسكالا حيث عروض الباليه الساحرة، او استكشاف متحف ليوناردو دافنشي للعلوم والتكنولوجيا الذي يقدم أعمال فنان عصر النهضة الشهير.

ولا يفوتك في ميلانو زيارة قلعة باركو سيمبيون التي تضم حدائق خلابة تبعث على الاسترخاء ومتحف للتاريخ الطبيعي كما يمكن زيارة قلعة سفورزيسكو التي تعود للقرن الـ15 ومشاهدة ما تقتنيه من لوحات وتحف فنية ومتاحف تاريخية.