حتا كاياك.. تجربة سياحية مميزة لعشاق المغامرة بالإمارات

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات السياحية المميزة التي توفر للزوار من المواطنين والمقيمين أو حتى السائحين من مختلف دول العالم أحد أمتع التجارب السياحية حيث يمكن لعشاق الطبيعة أن يجدوا العديد من الملاذات الطبيعية الساحرة في كافة أرجاء الدولة التي توفر لهم تجربة سياحية مميزة للتمتع بالاسترخاء والاستجمام.

ولقطة ساحرة من على متن الكاياك

تجربة فريدة من نوعها

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أحد أمتع التجارب السياحية لعشاق المغامرة والترفيه وسط أحضان الطبيعة.. انها تجربة الكاياك في حتا.

تعد رياضة التجديف أو الكاياك من الرياضات البدنية الممتعة التي يمكن ممارستها بشكل فردي أو جماعي من قبل الرجال والنساء المحترفين والهواة.

كما أن رياضة الكاياك تعد تجربة مميزة لعشاق المغامرة وسط أحضان الطبيعة لا تحتاج إلى قوة جسدية فقط وإنما إلى تعاون بين الأفراد الذين يمارسونها.

ويمكن لعشاق الطبيعة أن يحظوا بتجربة مميزة مع ركوب القوارب في مياه حتا الهادئة التي تعد أحد أمتع الوجهات الطبيعية الخلابة في الإمارات.

وجهة خلابة ومياه صافية

يمكن للزائر لتلك الوجهة الساحرة من أرض الإمارات ممارسة رياضة الكاياك في بحيرة يوفرها لك سد حتا من منتجع سدر تريلرز حيث تكون الفرصة بانتظار الزائر من أجل الاستمتاع بالتجديف في المياه مع باقات كاياك المتوفرة والتي يمكنك حجزها من مكتب الاستقبال، كل ما عليك فعله هو القيام بالحجز مسبقاً لتجنب قوائم الانتظار.

كما يجب على الزائر الراغب في خوض غمار "حتا كاياك" ارتداء الأحذية والملابس الرياضية المناسبة من أجل التمتع بالتجربة والحفاظ على سلامة الزوار.

ومن شروط ممارسة هذه الرياضة أن تكون المياه ساكنة ومحمية من الهواء، حيث أن التجديف بـ " الكاياك " له أدواته الخاصة به التي تميزه عن باقي الرياضات المائية الأخرى وتعتمد على اللياقة البدنية.

طول قوارب الكاياك يتراوح في معظمها بين 12 و24 قدما، وغالباً ما يتم بناء زوارق "الكاياك" الأكبر حجماً لشخصين لتوفر تجربة أكثر متعة.

جمال الطبيعة في حتا وادي هب