صور أجمل شواطئ دبي.. أجواء ساحرة وفعاليات مميزة على الرمال الذهبية

تتميز إمارة دبي بوجود العديد من البقاع الساحرة والشواطئ الخلابة التي توفر للمواطنين والمقيمين في دبي تجربة مميزة وسط أمواج البحر الخلابة حيث تتميز دبي بالشواطئ الساحرة التي توفر للزوار فرصة الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن ضجيج المدينة مع التمتع بتجربة ساحرة مع منظر غروب الشمس.

وتوفر شواطئ دبي العديد من الأنشطة لروادها بجانب السباحة حيث يمكن لرواد شواطئ دبي الاستمتاع بممارسة الأنشطة الرياضية المميزة.

شاطئ سنسيت بيتش - أم سقيم

ومن أبرز الشواطئ الساحرة في إمارة دبي يأتي شاطئ سنسيت بيتش أو شاطئ أم سقيم الذي يعتبر أحد أفضل الوجهات البحرية للقاطنين في إمارة دبي ويعتبر الوجهة المثالية للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس والإطلالة الرائعة على "برج العرب".

كما يمكنك في شاطئ سنسيت بيتش التمتع بأوقات ممتعة رفقة أسرتك الصغيرة وممارسة العديد من الأنشطة والألعاب الترفيهية على رمال البحر الذهبية.

 متعة ركوب الأمواج في شاطئ سنسيت بيتش.

شاطئ ذا بييتش في جميرا بيتش ريزيدنس

وإذا كنت ترغب في خوض غمار تجربة مختلفة على شاطئ البحر فعليك أن تحزم أمتعتك وتتوجه صوب شاطئ ذا بييتش في جميرا بيتش ريزيدنس الذي يضم مجموعة من المطاعم والفنادق والاستراحات والأماكن الترفيهية المخصصة للعائلات والذي يوفر تجربة ساحرة لرواده.

حيث يمكن لزوار شاطئ ذا بييتش الاستمتاع بأجمل الأوقات على الرمال الذهبية والتمتع بتجربة مميزة من خلال الرياضات المائية والرحلات البحرية التي يوفرها الشاطئ لرواده.

شاطئ ذا بييتش

شاطئ كايت

أما إذا كنت ترغب في خوض مغامرة فريدة من نوعها مع الرياضات الشاطئية التي ترفع من الأدرينالين في جسمك فما عليك سوى أن تتوجه صوب شاطئ "كايت بيتش".

حيث يعد شاطئ "كايت بيتش" أحد أفضل الوجهات في إمارة دبي على الإطلاق لممارسة الرياضات الشاطئية حيث يمكن لهواة ركوب الأمواج والرياضات الشاطئية التمتع بأوقاتهم في شاطئ "كايت بيتش" الذي يوفر العديد من الأنشطة المائية وغيرها ويضم منطقة مخصصة للأطفال.

شاطئ كايت بيتش.

شاطئ الممزر الكبير

ومن أفضل الوجهات المميزة للأسرة التي ترغب في الاستمتاع بجمال شواطئ دبي يجب عليكم أن تقوموا بخوض غمار تجربة زيارة شاطئ الممزر الكبير حيث يوفر شاطئ الممزر الكبير تجربة ساحرة لعشاق البحر والحياة البحرية بشكل عام مع فرصة للتمتع بمنظر غروب الشمس الساحر في تلك الوجهة الشاطئية المميزة.

كما يمكن الاستمتاع بشاطئ الممزر الكبير الذي يوفر بيئة مناسبة للاسترخاء والسباحة حيث إن هناك مساحة خضراء شاسعة مع مسارات للمشي وللدراجات للوصول إلى الرمال البيضاء والذي يعد وجهة مثالية للعائلات.

 شاطئ الممزر الكبير

شاطئ الصفوح

ومن أجمل الشواطئ في إمارة دبي يقع شاطئ الصفوح الذي يعد أحد أفضل الوجهات الشاطئية المخفية في دبي وأطلق عليه "الشاطئ السريّ" أو "شاطئ القصر الأسود" نظراً لقربه من بعض العقارات الملكية

ويمكن للعائلات وعشاق البحر الوصول بكل سهولة لهذا الشاطئ حيث يقع هذا الشاطئ بين برج العرب ونخلة جميرا على مقربة من  مدينة جميرا.

ويعتبر يعدّ شاطئ الصفوح أحد أفضل الوجهات البحرية للساعين وراء الاسترخاء ومن أجل الوصول إلى الشاطئ الساحر يجب على رواده أن يمضوا من خلال مساراً صغيراً تتراصف أشجار النخيل على جانبيه بين الفنادق الراقية.

 شاطئ الصفوح وجهة مثالية لعشاق الاسترخاء

شاطئ لا مير

ومن أجمل الوجهات الشاطئية في دبي تأتي وجهة "لا مير" الساحرة التي تعتبر أحد أفضل وجهة شاطئية ساحرة في دبي تضمّ مساحات واسعة مفتوحة وشوارع مرصوفة بأشجار النخيل وجداريات ساحرة تزيد من جمال الشاطئ.

ويمكن الوصول بكل سهولة إلى لا مير التي تقع بين لؤلؤة جميرا وجزيرة "جميرا باي"، وتمتد من جميرا 1 إلى مياه الخليج وتوفر للزوار العديد من الإطلالات الرائعة على دبي والخليج العربي.

رواد شاطئ لا مير يمكنهم الاستمتاع بأوقات ساحرة وسط أجواء من الراحة والاسترخاء تحت أشعّة الشمس الدافئة لواحدة من أجمل مدن العالم على الإطلاق.

 شاطئ لا مير