أفضل وجهات سياحية مثالية للاستجمام هذا الصيف 2021

من منا لا يرغب في اقتناص فرصة الاستجمام خلال عطلة الصيف الحارة حيث الاستمتاع بفترة من الراحة وسط أجواء من الاسترخاء والهدوء قبل العودة الى العمل والحياة اليومية.

وقد اخترنا اليوم مجموعة من أفضل الوجهات السياحية للاستجمام في عطلة صيف 2021 حيث تتمتع بالمقومات الساحرة للاسترخاء والانغماس في حالة من الراحة والصفاء الذهني لنسيان هموم العالم..

مجموعة من أفضل الوجهات السياحية للاستجمام في صيف 2021

قرية سانت غالن سويسرا

سانت غالن وجهة تبعث على الاسترخاء في الصيف بواسطة misaochan

قرية سانت غالن السويسرية من الوجهات الرائعة للحصول على أوقات من الراحة والرفاهية والاستجمام الكامل بين أجواء الطبيعة الخلابة التي تحبس الأنفاس.

وتوفر سانت غالن تجربة متفردة من الاسترخاء بين مشاهد الجبال مع البحيرات والمروج الخضراء الخلابة بالاضافة الى القلاع الأثرية والأزقة التاريخية.

ويمكن الاستمتاع في سانت غالن بالاقامة في المنازل الريفية الفاخرة للاندماج الكامل مع الطبيعة وزيارة أهم معالم القرية التي تعود الى العصور الوسطى مثل المنازل والأديرة والقلاع والجلوس في مقاهي هادئة ومريحة.

زنجبار تنزانيا

زنجبار تبعث على الاسترخاء في الصيف بواسطة pxhere

تحمل جزر زنجبار روح السحر والأساطير فهي أرض الجمال الخلاب في أفريقيا وتنعم بموقعها المتفرد في المحيط الهندي بطبيعة خلابة تسحب هموم النفس وتمنح القلب راحة وهدوء.

وتتألق زنجبار بأجمل الشواطئ الساحرة المميزة بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الشفافة الرقراقة المثالية للاستمتاع بالسباحة والرياضات البحرية وممارسة الغوص لمشاهد الأسماك والسلاحف المائية.

ولا ينقص زنجبار سحر التاريخ فهي تضم آثار تعود لقرون من الحضارة العربية والاسلامية وتتمتع بأسواق تراثية عتيقة لبيع التوابل والهدايا التذكارية المصنوعة يدوياً من الشعاب المرجانية.

ايشيا ايطاليا

ايشيا متألقة بأجواء الاستجمام للصيف بواسطة Pastorius

عند التفكير في الاستجمام فلابد أن تتبادر الى الاذهان الجزر الايطالية الساحرة مثل جزيرة ايشيا الخلابة المفعمة بسحر الطبيعة البحرية وأجواء الريف الايطالي الخلابة في آن واحد.

وتوفر ايشيا سحر الاستجمام والراحة على شواطئها الخلابة بمياه البحر المتوسط الفيروزية حيث يمكن ممارسة السباحة والابحار والرياضات المائية المتنوعة.

كما تتمتع ايشيا بأجواء السهر المبهجة حيث المقاهي والمطاعم مفعمة بالحياة حتى الصباح وسحر تناول المأكولات البحرية الشهية في المطاعم المطلة على البحر.

وبالاضافة الى مشهد المنازل الملونة المطلة على البحر تتألق ايشيا بمجموعة مميزة من المعالم التاريخية مثل القلاع والقصور والحدائق  والمزارع الريفية التي تبث الراحة في النفس.

نانت فرنسا

نانت متألقة بجمال التاريخ بواسطة Avi1111

نانت مدينة فرنسية مدللة لعشاق الراحة والاسترخاء فهي تقع بمكان متفرد جنوب فرنسا بإطلالة على نهر لوار وبفضل مكانتها الهامة في العصور الوسطى فقد حظيت بالمعالم التاريخية أيضاً.

وتوفر نانت الهدوء الخلاب وسط الحدائق التاريخية والساحات المزينة بالمنحوتات والقلاع والقصور والكاتدرائيات التي تعود الى العصور الوسطى والساحات التاريخية المتألقة بأروع المقاهي.

كما يستمتع زوار نانت بروعة نهر لوار الذي يمكن الابحار من خلاله في رحلة لتصفية الذهن كما يمكن الاستمتاع بالمشي بين أزقتها العتيقة المرصوفة بالحصى والتي تصطف فيها الآن بوتيكات أرقى الماركات العالمية.

وتتميز نانت بالحدائق النباتية العتيقة والقلاع ذات الطراز القوطي مثل قصر الدوق بريتاني بالاضافة الى المتاحف الخلابة مثل متحف الفنون الجميلة ومتحف التاريخ الطبيعي وأجواء الموسيقى الساحرة في دار الاوبرا التاريخية.