أجمل الصور للوجهات السياحية الإماراتية الساحرة بعدسة 100pixels

وجهات سياحية مميزة وطبيعة ساحرة تجعل من دولة الإمارات العربية المتحدة من أجمل البقاع حول العالم للسياح الراغبين في خوض غمار تجربة سياحية مميزة لا تنسى من ذاكرتهم إلى الأبد حيث تزخر دولة الإمارات بطبيعتها الخلابة والوجهات السياحية والترفيهية المتنوعة التي تعكس كونها واحد من أجمل بلاد العالم في عيون الزائرين.

لقطات ساحرة

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على مجموعة من اللقطات الخلابة والبديعة لأجمل المناطق والوجهات السياحية في دولة الإمارات من خلال حساب 100pixels على تطبيق الصور الشهير "انستجرام".

حساب 100pixels على تطبيق الصور انستجرام يعرض العديد من الصور المميزة والساحرة لأجمل الأماكن والفعاليات في دبي وأبوظبي وكافة أنحاء دولة الإمارات.

الأسلوب المميز الذي يتبعه مالك حساب 100pixels المصور المبدع مصطفى يشعر الزائر بمدى روعة وجمال الإمارات ووجهاتها السياحية الساحرة.

حيث يشعر زائر حساب 100pixels وكأنه في جولة سياحية خلابة في أحضان الطبيعة الساحرة في دبي وأبوظبي والعديد من الوجهات الطبيعية الأخرى بالدولة.

إبداع الصورة

وفي واحدة من الصورة الطبيعية المميزة التي نشرها مالك حساب 100pixels المصور المبدع مصطفى تظهر صورة بحيرة على شكل هلال تعد هي أحدث البحيرات في صحراء إمارة دبي.

الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على تطبيق الصور "انستجرام" أعاد نشر صورة البحيرة على شكل هلال التي ألتقطها حساب 100pixels.

ويشعر أي زائر لحساب 100pixels وكأنه في جولة ساحرة بين أحضان الطبيعة الوجهات السياحية المميزة في كافة أنحاء دولة الإمارات.

البحيرات والأشجار الكثيفة والمساحات الخضراء المميزة التي يلتقط مصطفى صورها عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستجرام تؤكد على روعة دولة الإمارات ووجهاتها السياحية المميزة.