مركز الشيخ زايد للتراث.. تجربة سياحية ساحرة في قلب أبوظبي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات الساحرة في أركان الدولة التي توفر تجربة ساحرة لا تنسى للزائرين من المواطنين أو المقيمين في أرجاء الدولة.

العديد من الوجهات التراثية التاريخية والسياحية الساحرة تزين أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة وتجعل من تجربة زيارة الدولة أحد أمتع وأفضل التجارب للسائحين من دول العالم وكذلك المواطنين والمقيمين في كافة إمارات الدولة.

وسحر خاص لمركز الشيخ زايد للتراث

تجربة مميزة

حيث يمكن للسائح في دولة الإمارات العربية المتحدة أن يستمتع بتجربة مميزة في إطار من التشويق ورحلة تعيد الزائر إلى أجمل العصور التاريخية في المتاحف والوجهات الأثرية التاريخية التي تنتشر في أرجاء دولة الإمارات.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب إمارة أبوظبي لنلقي الضوء على واحدة من أجمل البقاع التراثية والتاريخية في دولة الإمارات.. أنه مركز الشيخ زايد للتراث.

ويمكن للزائر أن يتمتع بتجربة فريدة في أروقة مركز الشيخ زايد للتراث وأن يتعرف عن قرب على تفاصيل وقصص تاريخية لا تنسى عن تاريخ الإمارات الأصيل و حياة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

سحر التراث الخالد

مركز الشيخ زايد للتراث الواقع في منطقة البطين في أبوظبي يوفر للزائرين من المواطنين والمقيمين والسياح من مختلف بقاع العالم فرصة سانحة للتعرّف إلى حياة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يطلق عليه لقب "أبو الأمة".

يضم هذا المتحف الإماراتي الخالد العديد من الوجهات والأقسام التراثية الساحرة ويعلو جدران المتحف صور للشيخ زايد وللعديد من زواره الملكيّين الإقليميين والعالميين وكبار الشخصيات.

تم تأسيس مركز الشيخ زايد للتراث الذي يضم العديد من معاني الجمال والتراث، ويعتبر بمثابة تعبير عن العرفان والتقدير للرجل الذي أسس الأمة الإماراتية.

مركز الشيخ زايد للتراث.. تجربة سياحية ساحرة في قلب أبوظبي

مقتنيات نادرة

ويمكن لزائر مركز الشيخ زايد للتراث الواقع في منطقة البطين في أبوظبي الاطلاع على المقتنيات الشخصية القيّمة للشيخ مثل بنادق الصيد المفضّلة لديه.

وفي مركز الشيخ زايد للتراث الواقع يمكن للزوار مشاهدة السيارات المفضلة لدى المغفور له والتي كان يقودها في كثير من الأحيان في المدينة بدون مرافقة من أي حارس شخصي.

كما يعرض مركز الشيخ زايد للتراث  العديد من الهدايا التي تلقّاها المغفور له من جميع أنحاء العالم مثل النمور والفهود الصيّادة لتشكل تجربة زيارة المتحف أحد أمتع التجارب للسائح.