دبي في مارس.. أبرز النشاطات والفعاليات التي ننتظرها

تشهد دبي فعاليات واحداثا مستمرة على مدار العام، مع الالتزام الكامل بالإجراءات الوقائية والصحية المتبعة في المدينة. وفي شهر مارس، ينتظر سكان وزوار دبي مجموعة مميزة من النشاطات والفعاليات المنتظرة في مجالات عدة يجمع بينها الاستمتاع والاستكشاف في مدينة تجمع العالم لديها. تعرفوا معنا الى أهم الفعاليات والنشاطات التي ننتظرها في دبي خلال مارس.

نجوم التنس العالمي في دبي

نجوم التنس العالمي في دورة دبي

يشارك أفضل لاعبي ولاعبات العالم في رياضة التنس ضمن بطولتي الرجال والسيدات اللتين تقامان خلال شهر مارس. وتقام بطولة السيدات بين 7 و13 مارس فيما ستقام بطولة الرجال من 14 الى 20 مارس. لذا نتوقع ان نشاهد في هذا الشهر مشاهير التنس في دبي حيث يستمتعون الى جانب المنافسة الرياضية بمعالم دبي الرائعة.

مهرجان اليوغا يعود

يعود مهرجان اليوغا الشهير الى دبي وهو يتألف من 3 أيام بين 18 و20 مارس ويضم الكثير من النشاطات والورش والجلسات والحوارات التي تركز على رفاهية الانسان وجسمه. يقام المهرجان في مدينة دبي للانترنت ويمكن الحصول على بطاقة دخول لـ3 أيام الى المهرجان او اختيار يوم واحد او يومين.

مهرجان دبي للمأكولات بموعد جديد

موعد جديد لمهرجان دبي للمأكولات

إن كنتم من محبي مهرجان دبي للمأكولات وتنتظرونه بفارغ الصبر، عليكم معرفة الموعد الجديد الذي حددته مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للمأكولات. ويقام المهرجان هذا العام حسب الموعد الجديد خلال الفترة من 25 مارس الجاري وحتى 17 أبريل المقبل، ليسلط هذا الحدث الضوء على التنوع الفريد والغني لفنون الطهي بإمارة دبي، بما يساهم في تعزيز مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة.

العالم يجتمع في آرت دبي

ينتقل  آرت دبي من موقعه التاريخي في مدينة جميرا إلى مكان شيد لهذا الغرض تحديدًا تحت مبنى البوابة الأيقوني في مركز دبي المالي العالمي (DIFC). يبدأ الحدث في 29 مارس وينتهي في 3 أبريل. وضمت  قائمة المشاركين لعام 2021 50 معرضاً فنياً رائداً في الفنون الحديثة والمعاصرة من 31 بلداً. وإلى جانب المعارض القادمة من مراكز الفنون المشهورة والصاعدة من مختلف أنحاء العالم، يمكن للزوار حضور معارض من بلدان الشرق الأوسط وجنوب وشرق آسيا مثل المملكة العربية السعودية، ولبنان، وفلسطين، وتركيا، والهند، وفيتنام، والفلبين، بالإضافة إلى حضور بارز من مختلف أنحاء القارة الأفريقية لتضم معارض من مصر، وإثيوبيا، وغانا، وكينيا، والمغرب، وتونس. كما تشارك عشرة معارض من إمارة دبي، لتعكس النمو المتسارع الذي تشهده الأسواق والساحة الفنية المحلية في الإمارة.

نجوم دبي الإلكترونيين

نجوم دبي الإلكترونيين

في شهر مارس وتحديدا في 26 مارس، تمت دعوة هواة الألعاب وعشاق ألعاب الفيديو على حدٍ سواء لحضور حدث دبي EStars. الدورة التي تبلغ مدتها 14 يومًا مفتوحة لأي شخص يزيد عمره عن 12 عامًا للمشاركة ،  مع جوائز تضم 100 جهاز PlayStation 4s و 100 Xbox One.  يمكنك مواجهة لاعبين آخرين في Fortnite و FIFA 21 و Rocket League للحصول على فرصة للحصول على اسمك في قائمة المتصدرين ، وسيفوز المتنافسون الحاصلون على أعلى الدرجات كل يوم بجائزة. هناك مكافآت كبيرة للفائزين في الحدث بأكمله أيضًا ، بما في ذلك جهاز PlayStation 5 المطلي بالذهب وإصدار محدود من Nintendo Switch.