5 من أفضل أماكن ومناطق التسوق في نيويورك ننصح بزيارتها

يعد التسوق في نيويورك متعة أساسية من متع العطلة في هذه المدينة الساحرة، فلا يمكن مقاومة تجربة التسوق في متاجر نيويورك المتنوعة والمميزة بأنواع متفردة من البضائع والصيحات.

ومهما كان شغفك في التسوق فإن نيويورك قادرة على جذبك لممارسة التسوق، فهي تضم الملابس والتحف والكتب والديكور المنزلي والمجوهرات وغيرها من البضائع بمختلف الأذواق والأسعار التي تلائم الجميع.

واليوم نتعرف على 5 من أفضل أماكن مناطق التسوق في نيويورك والتي ستمنحكم فرصة الاستمتاع بجولات تسوق رائعة والعودة بالعديد من البضائع التي ترضي شغفكم..

اكتشفوا 5 من أجمل مناطق التسوق في نيويورك لتجربة شراء ممتعة:

شارع الجادة الخامسة

الجادة الخامسة من أفضل مناطق التسوق في نيويورك بواسطة Fletcher6

يعد شارع الجادة الخامسة أحد أشهر مناطق التسوق في نيويورك فلا يوجد شخص من عشاق التسوق لم يسمع هذا الاسم الشهير، وهو شارع طويل للغاية ويجمع أروع المتاجر الأمريكية والعالمية.

ويضم شارع الجادة الخامسة في مانهاتن متاجر لمختلف البضائع مثل الملابس والمجوهرات والأجهزة الالكترونية والشوكولاتة ويتميز بواجهات عرض المحلات التي تتنافس على أناقتها كما يتوفر بالشارع العديد من المقاهي والمطاعم العالمية التي تجعل رحلة التسوق أكثر متعة.

 كوينز سنتر مول

كوينز سنتر مول في مانهاتن من أكبر مناطق التسوق في نيويورك فهو متألق بمجموعة ضخمة من المحلات التجارية والتي تتميز بملائمتها لأصحاب الميزانيات المتوسطة.

ومن أهم العلامات التجارية في هذا المول متجر تارجت وماسيز وبست باي كما يضم أروع متاجر الملابس والأقمشة والأجهزة المنزلية.

شارع ماديسون

شارع ماديسون من أجمل وجهات التسوق في نيويورك بواسطة andrew_scozzari

شارع ماديسون من أشهر وجهات التسوق في نيويورك حيث يضم العديد من المحلات التجارية الراقية لأشهر الماركات العالمية في الملابس.

كما يتميز هذا الشارع بوفرة متاجر مستحضرات التجميل والماكياج العالمية ويضم ممر يسمى الممر البلاتيني الذي يتألف من 220 متجر لأرقى الماركات ومنتجات العناية بالبشرة.

 بروكلين فلي

سوق بروكلين أسفل جسر مانهاتن من أهم الوجهات للتسوق في نيويورك وهو ملائم لعشاق الأسواق الشعبية حيث يوفر الملابس والسجاد والتحف الفنية والهدايا التذكارية.

ويضم السوق أكثر من 70 بائع لمختلف البضائع حيث يمكن العثور على بعض الأعمال الفنية القيمة كما يضم أكشاك الطعام التي تقدم مأكولات الشارع الشهية.

جراند بازار

أجواء تسوق ممتعة في جراند بازار نيويورك بواسطة Grand Bazaar NYC

جراند بازار نيويورك من أهم وجهات التسوق بالمدينة ويعد أقدم أسواق نيويورك، وهو متألق بالعديد من البضائع الرائعة وسط أجواء احتفالية ومهرجانات وكرنفالات بحسب المناسبة.

يقام هذا السوق يوم الأحد فقط ويمنح زواره فرصة شراء الملابس والتحف العتيقة واللوحات والمجوهرات الانتيك بالاضافة الى بضائع الشعوب المختلفة مثل البضائع الآسيوية.