قمة جبل دكا.. تجربة تجمع بين سحر الطبيعة وروح المغامرة في السعودية

 تعتبر مدينة الطائف أحد تلك الوجهات الساحرة التي تزخر بها المملكة والتي توفر للزائر فرصة فريدة لاختبار تجربة سياحية ساحرة وسط الطبيعة الساحرة والتضاريس المتنوعة لواحدة من أجمل البقاع على الإطلاق في المملكة.

حيث توفر الطائف لكل من يفكر في زيارة تلك البقعة الساحرة من أرض المملكة فرصة التمتع بالطبيعة والاستجمام وسط المساحات الخضراء الشاسعة التي ترسم أجمل اللوحات الطبيعية في سفوح الجبال.

تجربة فريدة

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من أجمل الوجهات الطبيعية الساحرة في السعودية والذي يجمع بين سحر الطبيعة ومتعة المغامرة من خلال تجربة فريدة لا مثيل لها مع المغامرة وسحر الطبيعة.. دعونا نحزم الأمتعة ونتوجه صوب جبل دكا الساحر.

حيث تأتي قمة جبل دكا على قائمة الوجهات السياحية التي يمكن للزائر في الطائف زيارتها والتمتع بالفعاليات والأنشطة الساحرة بها.

هواء المشي الجبلي يمكنهم خوض غمار تجربة مميزة من خلال عدد كبير من المسارات الساحرة وصولا إلى قمة جبل دكا الساحرة.

قمة جبل دكا فرصة سانحة لخوض مغامرة فريدة - المصدر وكالة الأنباء السعودية

حيث يمكن لهواة المشي الجبل أو عشاق الهايكنج الوصول إلى قمة الجبل في الساعة الخامسة عصرا ليشاهد منظرا خلابا لغروب الشمس، حيث قمة جبل دكا آخر موقع تغرب عنه الشمس في محافظة الطائف.

ويمكن لزائر الطائف التمتع بزيارة العديد من المنتزهات الساحرة والوجهات الطبيعية الساحرة والمحميات الطبيعية التي لا مثيل لها.

أعلى جبل في المنطقة

ويصف أهل السعودية الطائف الجميلة بأنها عروس المصائف ومدينة الورد الساحرة التي تأسر كل من يزورها في كل مرة يخوض تجربة في تلك الوجهة الساحرة.

يصل ارتفاع قمة جبل دكا إلى 2500 متر وهو يعد أعلى جبل في المنطقة الزاخرة بالعديد من الوجهات السياحية في السعودية لتضيف تجربة رائعة لعشاق الطبيعة.

منظرخلاب لقمة جبل دكا - المصدر وكالة الأنباء السعودية