أروع الوجهات الطبيعية في الإمارات ليوم الحب

من منّا لايتحمس لقضاء يوم الحب في الإمارات العربية مع طقسها المعتدل وأجوائها الساحرة، هذه البلد الذي يجتمع فيه أصالة وهدوء الطبيعة جنبًا إلى جنب مع عصرية المدن وازدحامها.

وبالتزامن مع يوم الحب، سأرشدك إلى أبرز وجهات الدولة وكنوزها الطبيعية بصورة تمكنك من الاستمتاع بسياحة داخلية شتوية والتقاط أجمل الصور مع الشريك:

شواطئ دبي الرملية

الشواطئ الرملية مناسبة تمامًا لقضاء يوم الحب

تشتهر جلسات الشواطئ الرملية بأنها مناسبة تمامًا لقضاء يوم الحب، حيث بإمكانك الاستمتاع مع حب حياتك على شواطئ الخليج العربي مع تجربة طعام شاطئية خاصة لا مثيل لها.

تأكدا من توثيق هذا اللحظات بالصور وخلال الاستمتاع بتناول كيكة الحب ومشاهدة الأمواج الهادئة ومشهد الغروب، ولتجنب الأماكن المزدحمة أنصحك بكايت بيتش دبي أو بالم ويست بيتش دبي.

حتّا دبي

تتميز حتّا بوفرة الأنشطة الترفيهية

تعتبر مدينة حتّا اليوم واحدة من أهم الأماكن السياحية في إمارة دبي، وبفضل طبيعتها الصخرية الخلابة وقلاعها التاريخية ومعالمها التراثية ستكون خيارًا رائعًا.

تتميز حتّا بوفرة الأنشطة الترفيهية، كما تتيح لكما أنشطة رومانسية مختلفة مثل التخييم في أحضان الطبيعة، وركوب الدرجات، إلى جانب ممارسة التجديف في بحيرة سد حتّا  التي تعتبر من أكبر المسطحات المائية في المنطقة.

سد الرفيصة في خورفكان

انغمسي مع الشريك في مشهدٍ خلاب من الجبال والمياه العذبة والمسطحات الخضراء، استئجرا قارب لنزهة وسط البحيرة في وقت غروب الشمس.

كما يوجد على سد الرفيصة استراحة تضم مطعم وحدائق تقابل مباشرة الجبال المهيبة في وادي شي بخورفكان، حيث تنساب مياه الشتاء من رؤوس الجبال لتقبع في وادٍ بين ثنيات الجبال.

جبل جيس في رأس الخيمة

يبرز جبل جيس كواحد من أهم المعالم السياحية في رأس الخيمة

بطبيعة جبلية فريدة يبرز جبل جيس كواحد من أهم المعالم السياحية في رأس الخيمة، حيث يعدّ أعلى مرتفع طبيعي في الإمارات مع  إطلالة بانورمية على عدد من الوديان والسهول وسلسلة جبال الحجر.

تستقطب هذه الوجهة في يوم الحب الثنائيات التي تعشق الطبيعة والمغامرة، فهو يحوي على أطول مسار انزلاقي في العالم، كما يوفر مطعم 1484 من بورو وجهة رومانسية لتناول الطعام والحلويات مع إطلالات ساحرة.

بحيرة اكسبو دبي

زيّنت بحيرة أكسبو صحراء دبي مؤخرًا، هذه الواحة الجميلة التي لم يعلم الكثيرون بوجودها مثيرة حقًا للإعجاب خاصة مع الأشجار المتوزعة في كل مكان.

تأكدي من زيارتها خلال يوم الحب في وقت الغروب للاستمتاع بجمال البحيرة وتدرجات ألوان السماء، الذي سيمنحك قدرة كبيرة على تجديد العهود وتصفية الذهن.

المليحة

توفر المليحة خيارات متنوعة

إن كنتما تفضلان خوض رحلة سفاري على متن سيارة رباعية الدفع فوق الكثبان الرملية العملاقة في تجربة تحبس الأنفاس، أنصحك بزيارة منطقة المليحة الواقعة في المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة.

توفر المليحة خيارات متنوعة تتضمن جولات ركوب الخيول ثم الاسترخاء والاستمتاع بالمشروبات الساخنة أثناء مشاهدة غروب الشمس من شرفة المراقبة الخاصة بإسطبلات الخيل.