أجمل صور دبي على مدار أسبوع.. سحر خاص وناطحات تعانق السحاب

وجهات سياحية مميزة وطبيعة ساحرة تجعل من دولة الإمارات العربية المتحدة أحد أجمل البقاع حول العالم للسائحين الراغبين في خوض غمار تجربة سياحية مميزة لا تنسى من ذاكرتهم إلى الأبد.

وفي هذا التقرير نتوجه إلى إمارة دبي لنحاول أن نستعرض سويا مجموعة من أجمل اللقطات الساحرة لإمارة دبي عبر تطبيق "انستجرام" على مدار الأسبوع الماضي.

صورة ساحرة لبرواز دبي

نبدأ مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي التي حرصت على مدار الأسبوع الماضي على نشر العديد من اللقطات المميزة للعديد من الوجهات السياحية المميزة في دبي.

ونستعرض معكم صورة ساحرة لبرواز دبي نشرتها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي عبر تطبيق "انستجرام" ويظهر فيها براوز دبي وهو يعانق السحاب في مشهد خلاب.

صورة ساحرة لبرواز دبي

ناطحات دبي تعانق السحاب

كما نشر حساب دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي صورة أخرى لبرج خليفة وهو يتوسط ناطحات السحاب في دبي في صورة تظهر روعة وجمال إمارة دبي من السماء.

سياحة دبي تحرص من وقت لآخر على نشر العديد من اللقطات الساحرة للوجهات السياحية في الإمارة لتعرض الزائرين بالوجهات السياحية التي من الممكن أن يقصدوها خلال زيارة دبي.

ناطحات دبي تعانق السحاب

سحر الطبيعة في حتا

وتعد حتا من الوجهات السياحية المميزة للراغبين في تجربة مميزة بالقرب من دبي حيث تقع حتا على بعد 130 كلم جنوب شرق وسط مدينة دبي والتمتع بالعديد من التجارب المميزة لعشاق المغامرة.

حيث يستغرق الوصول إليها حوالي 90 دقيقة من دبي وتحديداً من طريق E102 (طريق الشارقة- كلباء) عبر طريق E611 (طريق الإمارات).

حيث تعرف حتا بحصنها التاريخي ومزارعها الصحراوية الصغيرة لكنّها تستقطب حالياً عشاق الرياضة والمغامرات ومن أجل ذلك سياحة دبي صورة خلابة من جبال حتا الساحرة.

سحر الطبيعة في حتا

أصالة تراث دبي  

كما نشرت سياحة دبي مجموعة من اللقطات الساحرة من منطقة السيف وحي الفهيدي التاريخي تظهر تراث دبي العريق وجمال المنطقة الطبيعي.

ويمكن للراغب في زيارة المنطقة مشاهدة التراث الأصيل لتلك الوجهة السياحية المميزة وأزقتها المُذهلة والتعرف عن قرب على ماضي دبي ومشاهدة أبراج الرياح والمباني المشيّدة بالحجر الرملي.

 حساب دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي نشر العديد من اللقطات التي تعكس أصالة منطقة السيف وحي الفهيدي التاريخي واصالة التاريخ الذي تحكي تفاصيله المباني في تلك المنطقة التراثية الأصيلة من أرض الإمارات.

تصميم أصيل للبيوت في منطقة السيف