حديقة الوطن.. تجربة ترفيهية مثالية لجميع أفراد الأسرة بالرياض

تتمتع المملكة العربية السعودية بوجود العديد من البقاع الساحرة والمنتزهات المميزة التي تضيف البهجة والسرور لجميع زوارها من جميع الفئات العمرية.

تستقبل المتنزهات والحدائق والميادين العامة الزوار والمتنزهين من المواطنين والمقيمين خلال عطلات نهاية الأسبوع ليتمتعوا بتجربة مميزة لجميع أفراد الأسرة.

سحر وجمال فريد

ونتوجه صوب إحدى المنتزهات الساحرة في قلب العاصمة السعودية الرياض التي تمتاز بالعديد من المساحات الخضراء التي تنتشر في أرجائها.. أنها حديقة الوطن بالرياض.

تمتاز بتصميمها المميز وسحرها الجذاب حيث تأسر حديقة الوطن بالرياض أعين الزائرين من الوهلة الأولى كما تحرص إدارة الحديقة على سلامة جميع الزوار من خلال التأكيد على ضرورة التزام الجميع بالتعليمات والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية حِفَاظًا على صحة وسلامة الجميع .

رحلات مميزة للجميع

وتقع حديقة الوطن الساحرة في قلب العاصة السعودية الرياض وذلك على مساحة تصل إلى 27 ألف متر مربع وتحديدا في شارع الملك فيصل من حي المربع

 وتضم حديقة الوطن العديد من المجسمات المميزة التي تضم أبرز المعالم في المدن الرئيسية بالمملكة لتضيف المزيد من البهجة إلى زوار الحديقة المميزة.

تجربة مميزة

يشعر زائر الحديقة وكأنه يخوض غمار تجربة مبسطة ليشاهد أبرز معالم المملكة في مكان واحد وسط المساحات الخضراء الشاسعة التي تزيد من بهجة التجربة لدى الزوار من الصغار والكبار.

ويتوسط حديقة الوطن في العاصمة السعودية الرياض برج مياه الرياض الذي يمكن للزائر من خلاله الاطلاع على معالم الحديقة والتمتع بمشهد خلاب لكافة معالم الرياض كما يمكنك خوض غمار تجربة لطيفة بالقوارب في تلك الحديقة الخلابة.

وتضم حديقة الوطن السعودية العديد من المساحات الخضراء الساحرة التي تتيح للمواطنين والمقيمين في الرياض التمتع بأجواء ساحرة والاسترخاء بعيدا عن الضوضاء والضجيج وصخب الحياة.

وأنشطة ترفيهية رائعة للجميع

مجسمات شهيرة

ومن ضمن أبرز الوجهات المميزة في الحديقة الساحرة المجسم الكبير لخريطة المملكة والذي يمتد على مساحة 6000 متر مربع بالإضافة إلى عدد من المجسمات المميزة لأبرز معالم المملكة الشهيرة.

وتشهد حديقة الوطن العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المميزة التي يحرص سكان الرياض على حضورها والاستمتاع بأجوائها الفريدة.

حيث تقام الفعاليات الفنية والترفيهية والعروض الثقافية والمسرحية في مسرح حديقة الوطن الذي تم إنشائه على بالطابع الروماني المميز ليضيف المزيد من البهجة لتجربة الزوار في الحديقة.

 كما تضم الحديقة العديد من المطاعم التي تقدم تجربة فريدة للزائر بإطلالتها المميزة والعديد من الجلسات العائلية التي تطل على البحيرة في حديقة الوطن.