أوايسس الرياض.. تجربة ترفيهية بمواصفات عالمية في قلب صحراء الرياض

أطلقت المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية العديد من الفعاليات الترفيهية المميزة لجميع أفراد الأسرة في العديد من الوجهات السياحية التي تنتشر في جميع أرجاء المملكة.

وقد أضفت تلك التجارب الترفيهية السعودية الرائدة المزيد من المتعة والبهجة للمواطنين والمقيمين في المملكة من خلال قدرتهم على الاختيار بين عدد كبير من الفعاليات المشوقة.

حفلات غنائية ومسابقات

وفي هذا التقرير نتناول واحدة من الفعاليات المميزة التي أعلنت عنها هيئة الترفيه السعودية بقيادة معالي المستشار تركي آل الشيخ وهي الفعالية المميزة

مشروع أوايسس الرياض من المقرر أن ينطلق أمام الجمهور بشكل رسمي يوم الأحد المقبل لضيف المزيد من الترفيه والمتعة لعشاق الفعاليات الترفيهية في قلب الصحراء.

زيارة مشروع أوايسس الرياض سيكون أحد أفضل التجارب للزوار نظرا لموقعها الاستراتيجي في قلب صحراء الرياض ليشعر الزائر وكأن وسط واحة غناء وسط الطبيعة الصحراوية الخلابة.

ومن المقرر أن يشهد مشروع أوايسس الرياض العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية والأنشطة الترفيهية والمسابقات بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة الصحراوية.

رفاهية الضيافة العالمية

الهدف الرئيسي لمشروع أوايسس الرياض هو مزج رفاهية الضيافة العالمية والفن العربي الأصيل بعراقة الصحراء البكر في تجربة لا تنسى لزوار تلك الوجهة السعودية المبتكرة.

معالي المستشار تركي آل الشيخ حرص على تفقد مشروع أوايسس الرياض وتفقد الأقسام والوجهات المختلفة داخل المشروع مشيدا بالجهود المبتكرة للشباب السعودي الذي أشرف على المشروع.

حيث قال معالي المستشار تركي آل الشيخ في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع الصور "انستجرام": "شيء رائع من شباب سعوديين ..مشروع رائع وأدعو الجميع لحضور الافتتاح يوم الأحد المقبل أن شاء الله.. شيء مبهر وسوف يكون نقلة كبيرة بالرياض".

وأضاف معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر "انستجرام": " المطاعم في مشروع أوايسس الرياض خيالية والجو في تلك الوجهة غير طبيعي".

أنشطة مختلفة لجميع الأعمار

فعالية "أوايسس الرياض"  ستضم عددا كبيرا من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المميزة في الأجواء الساحرة بالبرية حيث سيتم تنظيم العديد من الحفلات الغنائية والمسابقات والأنشطة الرياضية.

الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية المختلفة التي سيتم تنظيمها في فعالية "أوايسس الرياض"  من المقرر أن تناسب جميع أفردا الأسرة من مختلف الأعمار.

 ومن أجل ضمان تجربة مميزة لجميع أفراد الأسرة من المقرر أن يتواجد في الفعالية الترفيهية عدد كبير من أشهر المطاعم العالمية المميزة.

كما سيحتوي موقع فعالية "أوايسس الرياض"  على عدد كبير من الخيارات الترفيهية المميزة والتي تشمل خيام فاخرة لضمان قضاء وقت ممتع لجميع أفراد الأسرة.

أجنحة فاخرة

الفعالية الشتوية "أوايسس الرياض"  تشمل العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الجديدة التي ستضمن للمواطنين قضاء أمتع الأوقات برفقة أسرهم.

ومن المقرر ان تشمل فعالية  "أوايسس الرياض"  عددا من الأجنحة المميزة والفاخرة لعرض وبيع المنتجات المميزة المتناسبة مع الفعالية الترفيهية السعودية.