طبيعة ساحرة ووجهات متنوعة.. اكتشفوا الإمارات عبر هذه الحسابات على تيك توك

توجد الكثير من الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تيك توك" يمكن من خلالها لأي متابع اكتشاف العديد من البقاع الساحرة والمميزة داخل دول العالم.

وإذا كنت من محبي السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة فسنحاول سويا في هذا التقرير إلقاء نظرة مقربة على أبرز الحسابات الإماراتية التي تجوب أنحاء دولة الإمارات من أجل إطلاع متابعيها على أجمل الوجهات الطبيعية في الإمارات والتجارب السياحية والأنشطة الترفيهية المختلفة التي يمكن للجمهور تجربتها في أنحاء الدولة.

حيث تذخر دولة الإمارات بوجود العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المميزة التي توفر للزائرين من مختلف دول العالم تجارب شيقة لمختلف الأعماء.

وفي هذا التقرير سنحاول أن نسلط الضوء على بعض الحسابات التي سوف تضيف لك المزيد من المتعة والتجارب الترفيهية المميزة بطابع خاص.

توينز هضبان

ونبدأ مع "توينز هضبان" وهما شابان إماراتيان يخوضان العديد من التجارب المذهلة والشيقة في أنحاء الإمارات بالإضافة لعدد من التجارب المنزلية الطريفة التي يمكن لأي متابع أن يجربها.

ليس هذا فحسب بل يقدم "توينز هضبان" العديد من التجارب المميزة في مجال التسوق بأسلوب شيق ومميز كما يمكن لمتصفح حساب "توينز هضبان" على تيك توك أن يكتسب العديد من المهارات في مجال التصوير.

حيث يقدم الثنائي عددا كبيرا من التجارب التي يخوضنها في العديد من المجالات بداية من السياحة والتسوق والترفيه وحتى إعداد بعض المأكولات الشهية.

الشابان الإماراتيان "توينز هضبان" في أحد تجاربهما الأخيرة قاما بتوثيق لحظات وخطوات قيامهما بتلقي لقاح كورونا "كوفيد – 19 " في مقطع مفصل وبخطوات بسيطة.

وفي مقطع آخر يقوم الثنائي "توينز هضبان" بتقديم طريقة سهلة وطريفة حول إعداد كعك الشوكولاتة في المنزل في خطوات بسيطة للمتابعين.

@twinshadban

حبيتو الفكرة ؟ تعالو انستقرام ويوتيوب TwinsHadban ##توام ##twins

♬ original sound - Twins Hadban | توينز هضبان

خالد الأميري وزوجته سلامة محمد

وإذا كنت ترغب في خوض تجربة خاصة ومميزة على تطبيق التواصل "تيك توك" فعليك بمتابعة خالد الأميري وزوجته سلامة محمد اللذين يقدمان وجبة ترفيهية متنوعة لكل متابعيهم.

يخوض الثنائي بأسلوبهما الطريف والشيق بتقديم العديد من المقاطع المميزة وبأسلوب شيق من العديد من الأماكن السياحية الساحرة في دولة الإمارات.

ويخوض الإماراتي خالد الأميري وزوجته سلامة محمد بتقديم العديد من النصائح البسيطة لكل عشاق السفر والتسوق بأسلوبهم الجذاب.

كما يقوم المدون الإماراتي خالد الأميري وأسرته الصغيرة بتقديم تجربة فريدة من نوعها لكل المواقف الطريفة التي يصادفونها على مدار حياتهم.

لا تفوت أسرة المدون الإماراتي خالد الأميري أي فرصة للسفر وإضافة المزيد من الخبرات لرصيدهم من السفر حول العالم بالإضافة لتقديم تجربة فريدة لعشاق السفر والسياحة.

كما يقدم المدون الإماراتي خالد الأميري وزوجته سلامة العديد من النصائح لمتابعيه من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص اختيارات السفر وأفضل الأنشطة الترفيهية والفعاليات في شتى الدول التي خطت أقدامهم إليها.

@khalidandsalama

Our home الحمدلله ##fyp ##foryou ##dubai ##uae ##unitedarabemirates ##الحمدلله ##alhamdulillah

♬ Still Don't Know My Name - Labrinth

رحلات مميزة مع عبدالعزيز

شباب الإمارات يقدمون تجربة فريدة وبأسلوب أصيل يعكس تراث الإمارات وتطوره عبر العصور المختلفة ومن خلال حساب الشاب الإماراتي "عبد العزيز" على تطبيق "تيك توك" يمكنك أن تطلع على عدد كبير من طرق إعدادا الطعام الإماراتي الأصيل بوصفات سهلة وجذابة، كما يمكنك أن أيضا أن تشاهد العديد من الوجهات الطبيعية الساحرة التي يجوب عبد العزيز جميع أنحاء الدولة من أجل السفر إليها.

الشاب الإماراتي عبد العزيز يحرص من خلال حسابه الرسمي على تطبيق "تيك توك" على أخذ جمهوره في رحلات مميزة تجمع بين الترفيه وجمال الطبيعة الساحرة.

ويحرص عبد العزيز على مشاركة الجمهور بكافة تفاصيل رحلاته من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأسلوب شيق ومميز.

ليس هذا فحسب بل يقوم الناشط الإماراتي "عبد العزيز" بعمل العديد من المبادرات الخيرية المميزة لمساعدة المحتاجين بأسلوب يعكس رقي هذا الشاب وروحه الإيجابية.

@azlife.ae

بوراك ولا مب بوراك ؟ كلكم منشنوا بوراك وفوزوني @cznburak ##smilelikecznburak

♬ orijinal ses - cznburak

محتوى جذاب وأماكن ساحرة من سارة ميلاد

الناشطة وصانعة المحتوى المميزة الشابة السعودية سارة ميلاد  تعد من أبرز صناع المحتوى في العالم العربي حيث تقدم الشابة السعودية العديد من المقاطع المميزة التي تجذب أنظار الملايين في العالم العربي من خلال أسلوبها الطريف في التقديم والحيوية التي تظهر في جميع المقاطع التي تقوم بنشرها.

صانعة المحتوى السعودية سارة ميلاد تحرص من وقت على آخر على نشر العديد من النصائح حول أفضل الوجهات السياحية في الإمارات.

وتقوم صانعة المحتوى السعودية سارة ميلاد بنشر العديد من المقاطع المصورة عبر تطبيق "تيك توك" لتكشف العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة التي يمكن للشباب والأسر ممارستها في دولة الإمارات.

صانعة المحتوى السعودية سارة ميلاد التي بدأت مشوارها في العام 2016 م تنشر وبشكل متواصل العديد من نصائح السفر والسياحة في دبي وآخرها مقطع فيديو كشفت فيه بعض الأماكن المفضلة لديها خلال فصل الشتاء في الإمارات.

وأكدت الناشطة وصانعة المحتوى المميزة الشابة السعودية سارة ميلاد  أن الشتاء في دولة الإمارات العربية المتحدة هو أجمل شتاء في العالم.

@sarahhmiladd

إليكم بعض الأماكن المفضلة لدي خلال فصل الشتاء في الإمارات. وأنتم ما الذي تفضلون زيارته ؟ شاركونا أسعد لحظاتكم من خلال ##أجمل_شتاء_في_العالم

♬ Beautiful UAE (Helwa AlEmarat) - Majid Al Mohandis

محتوى بسحر خاص من جمانة خان

الناشطة وصانعة المحتوى المميزة الشابة جمانة خان أحد أبرز صناع المحتوى في دولة الإمارات التي تنشر العديد من المقاطع الشيقة والمميزة عن أجمل الوجهات السياحية في دولة الإمارات.

نشأت الناشطة وصانعة المحتوى جمانة خان في أبوظبي ودرست المحاماة  في دبي لكن شغفها في صناعة المحتوى وإعداد المقاطع الشيقة دفعها لترك المحاماة والعمل في صناعة المحتوى.

وتجذب مقاطع الفيديو التي تنشرها جمانة خان على تطبيق "تيك توك" الملايين من المستخدمين حول العالم من أجل الإطلاع على أجمل الوجهات السياحية في دولة الإمارات.

الأسلوب الشيق الذي تتبعه الناشطة وصانعة المحتوى المميزة الشابة جمانة خان جذب حوالي 8.8 ملايين شخص لمتابعة حسابها على تطبيق "تيك توك".

 

@jumana_khan_

my love for food  

  original sound - Aman Badola