أوايسس الرياض.. فعاليات ترفيهية وأجواء ساحرة وسط الطبيعة

تزخر المملكة العربية السعودية بالعديد من الوجهات الترفيهية والسياحية المميزة التي تجعل منها أحد أفضل الوجهات السياحية حول العالم للراغبين في قضاء أوقات ممتعة خارج بلدانهم.

حيث تعكف الهيئة العامة للترفيه بإشراف معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ بتنظيم العديد من الفعاليات والوجهات الترفيهية المميزة للمواطنين والمقيمين في مدن ومحافظات المملكة.

3 أشهر من الفعاليات الساحرة

ومن ضمن الفعاليات المميزة التي من المقرر أن تطلقها الهيئة العامة للترفيه مطلع يناير المقبل ولمدة ثلاثة أشهر فعالية "أوايسس الرياض".

الفعالية الترفيهية السعودية المبتكرة "أوايسس الرياض" تعد الفعالية أولى الأفكار الـ 20 التي أعلن معالي رئيس الهيئة الأستاذ تركي آل الشيخ عن دعمها وتنفيذها.

الفعاليات ستقام شمال العاصمة السعودية الرياض  - المصدر مشاريع السعودية

حيث تنظم فعالية "أوايسس الرياض" من قبل الشركة العالمية لتنظيم الأحداث والفعاليات وبالتعاون مع شركة سيفن اكسبيرينس وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات

ومن المقرر أن تقام فعالية "أوايسس الرياض" الترفيهية على مساحة شاسعة في أحد المناطق البرية شمال العاصمة السعودية الرياض.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودية أنه سيتم مراعاة الضوابط الصحية من أجل سلامة المشاركين في فعالية " أوايسس الرياض" بالشكل الذي يضمن حماية الجميع من فيروس كورونا المستجد.

أجواء مميزة لجميع أفراد الأسرة

فعالية "أوايسس الرياض"  ستضم عدد كبير من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المميزة في الأجواء الساحرة بالبرية حيث سيتم تنظيم العديد من الحفلات الغنائية والمسابقات والأنشطة الرياضية.

الأنشطة الترفيهية والرياضية والثقافية المختلفة التي سيتم تنظيمها في فعالية "أوايسس الرياض"  من المقرر أن تناسب جميع أفردا الأسرة من مختلف الأعمار.

 ومن أجل ضمان تجربة مميزة لجميع أفراد الأسرة من المقرر أن يتواجد في الفعالية الترفيهية عدد كبير من أشهر المطاعم العالمية المميزة.

كما سيحتوي موقع فعالية "أوايسس الرياض"  على عدد كبير من الخيارات الترفيهية المميزة والتي تشمل خيام فاخرة لضمان قضاء وقت ممتع لجميع أفراد الأسرة.

3 أشهر من المتعة في أوايسس الرياض - المصدر مشاريع السعودية

تجربة فريدة

فعالية "أوايسس الرياض"  تعد تجربة فريدة من نوعها تضمن لجميع أفراد الأسرة قضاء أوقات مميزة وسط الطبيعة الصحراوية المميزة مع فرصة للاستجمام والاسترخاء بعيدا عن ضوضاء المدينة وضجيجها.

 الفعالية الشتوية "أوايسس الرياض"  من المقرر أن تشمل العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية الجديدة التي ستضمن للمواطنين قضاء أمتع الأوقات برفقة أسرهم.

ومن المقرر ان تشمل فعالية  "أوايسس الرياض"  عدد من الأجنحة المميزة والفاخرة لعرض وبيع المنتجات المميزة المتناسبة مع الفعالية الترفيهية السعودية.