أفضل وأجمل منتجعات التزلج للسياحة في 2021

مع حلول الموسم الشتوي، فإن اختيار أفضل منتجعات التزلج للسياحة في 2021 بات ضروريًا بالنسبة لمحبي هذه الرحلات المميزة. توفر أفضل منتجعات التزلج في العالم فرصة رائعة لقضاء عطلة رائعة في أحضان الثلج والبرد إنما في ظل دفء المكان وسحره. تعرفوا معنا إلى أفضل وأجمل منتجعات للتزلج للسياحة في 2021.

باكيرا بيريه في إسبانيا بين أفضل منتجعات التزلج في 2021

 باكيرا بيريه في إسبانيا بين أفضل منتجعات التزلج في 2021 -- Andrea Rodriguez

يقع منتجع Beret Baqueira في جبال البيرينيه الوسطى على بعد حوالي 50 كم شمال غرب أندورا وهو أكبر منتجع للتزلج في إسبانيا. توفر ممرات التزلج التي يبلغ طولها 160 كيلومترًا تنوعًا كافيًا للمتزلجين من جميع مستويات القدرة. مع وجود المصاعد التي تمتد من المركز إلى 6 تلال منفصلة هناك الكثير من الخطوط الرائعة التي يمكن الوصول إليها من خلال مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. نظرًا لأن جبال البيرينيه قريبة أقرب بكثير من الحبر من جبال الألب، فإن الثلج هنا أكثر رطوبة، لذلك يميل إلى التمسك بالمنحدرات الأكثر انحدارًا. يؤدي خط العرض الجنوبي القريب من المنتجع أن موسم التزلج هنا أقصر، لكن في المقابل فإن ضوء النهار أكبر خلال فصل الشتاء، ما يجعله مكانًا رائعًا لجولات التزلج. وبالطبع، يقدم المطبخ الكاتالوني في المنتجع خصوًا الاطباق المليئة بالجبن.

نيسيكو في اليابان بين أفضل منتجعات التزلج في 2021

نيسيكو في اليابان بين أفضل منتجعات التزلج في 2021 - Oliver Dickerson

4 منتجعات تزلج مترابطة، على بعد حوالي 90 كيلومترًا من سابورو في جزيرة هوكايدو شمال اليابان ، تُعرف باسم Niseko ؛ وهي تشمل Niseko Village و Grand Hirafu و Hanazono و An'nupuri. توفر هذه المنتجعات بعض التضاريس الرائعة والمتنوعة على منحدرات البركان، والعديد من الممرات التي تواجه جبل Yotei المعروف باسم "جبل فوجي في هوكايدو".

على الرغم من أن هذه المنتجعات تشتهر بالفخامة والتزلج المحترف، إلا أن Niseko تضم مساحة تبلغ أكثر من ثلثي مساراتها للمتزلجين المبتدئين والمتوسطين. يوفر المنتجع اوالتزلج على الجليد والمشي بالأحذية الثلجية ومنتجعات الينابيع الساخنة - وهي ميزة مميزة لأي رحلة إلى اليابان.

سيرو كاتيدرال في الأرجنتين بين أفضل منتجعات التزلج في 2021

سيرو كاتيدرال في الأرجنتين بين أفضل منتجعات التزلج في 2021

توفر جبال الأنديز الكثير من المعالم المميزة للتزلج، ولا يوجد مكان أفضل من سيرو كاتيدرال Cerro Cathedral، في منطقة باتاغونيا في جنوب الأرجنتين. تتميز هذه المنطقة بمناظر خلابة مع إطلالات عبر البحيرة والقمم المحيطة المغطاة بالثلوج في جبال الأنديز. في جبال الأنديز الجنوبية، حيث تتساقط الثلوج بكثرة، يستمر موسم التزلج من يونيو إلى أكتوبر، ولكن من أوائل أغسطس إلى أوائل تتشكل أعمق تجمعات ثلجية بالإضافة إلى أقل عدد من التجمعات السياحية. هناك كيلومترات عدة من التضاريس الخلفية التي يمكن الوصول إليها بواسطة المصعد.

كورشوفيل في فرنسا بين أفضل منتجعات التزلج 2021

كورشوفيل في فرنسا بين أفضل منتجعات التزلج 2021

على الرغم من شهرتها العالمية، فإن كورشوفيل Courchevel مخصصة للمتزلجين الجادين الذين يبحثون عن الإثارة. يشكل المنتجع جزءًا من منطقة Les 3 Vallées ، أكبر مجال للتزلج في جبال الألب، مع 600 كيلومتر من مسارات التزلج المترابطة عبر 10 قمم أعلى من 2500 متر. يتم الحفاظ على المتوسط ​​السنوي لأربعة أمتار من الثلج الطبيعي بعناية وتجهيزه، كما تتضمن الخطوط السوداء ممرًا واحدًا يعتبر أحد أصعب المسارات في العالم.