منتزه السمراء السياحي.. بقعة طبيعية ساحرة بأنشطة ترفيهية لجميع أفراد الأسرة

تتسم المملكة العربية السعودية بوجود العديد من البقاع الطبيعية الساحرة في كافة أنحاء مدنها ومحافظاتها المختلفة والتي توفر العديد من التجارب السياحية المميزة لزوارها من مختلف دول العالم.

حيث تولي القيادة الرشيدة للمملكة العربية السعودية اهتماما كبيرا بتطوير الوجهات السياحية المتنوعة في المملكة من أجل جذب المزيد من السائحين من أرجاء العالم لخوض تجربة مميزة في ربوع المملكة.

بقعة طبيعية ساحرة

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على إحدى الوجهات السياحية المميزة في مدينة حائل السعودية والتي تتسم بطقسها المعتدل ومناظرها الطبيعية الخلابة.

نسلط الضوء اليوم على منتزه السمراء السياحي في مدينة حائل بالسعودية والذي يلقى إقبالا كبيرا من سكان المنطقة والمواطنين والمقيمين من مختلف محافظات المملكة.

الإقبال الكبير والمتزايد منذ عام 2017 م على منتزه السمراء السياحي وحتى وقتنا هذا جاء بسبب التطوير الكبير في أرجاء المنتزه وإضافة العديد من المرافق والوجهات الترفيهية به.

منظر بديع للغروب في منتزه السمراء السياحي - المصدر وكالة الأنباء السعودية

حيث تم إطلاق أكبر مدينة مائية في شمال المملكة في منتزه السمراء السياحي ليزيد من ثراء وروعة التجربة الترفيهية للزوار من مختلف الأعمار

 تبلغ المساحة الإجمالية لمنتزه السمراء السياحي تسعين ألف متر مربع وتشمل العديد من المرافق والألعاب الترفيهية للصغار بالإضافة لعدد كبير من المسابح.

كما يضم منتزه السمراء السياحي العديد من البحيرات التي تتيح للزائرين الاستجمام في أجواء خلابة بعيدا عن صخب الحياة في المدينة وضجيجها.

أنشطة ترفيهية متنوعة

المساحات الخضراء الشاسعة لمنتزه السمراء السياحي تمتد على نطاق واسع لتتيح للزوار من المواطنين والمقيمين الاستمتاع بأجواء ساحرة في معظم الأوقات على مدار العام.

وإذا كنت من عشاق القوارب الترفيهية فيجب عليك أن تخوض تجربة ركوب القوارب في بحيرة السمراء والاستمتاع برحلات الخيول والإبل في تلك البقعة الساحرة من أرض المملكة الخلابة.

كما ان الملاهي الترفيهية الموجودة في جنبات منتزه السمراء السياحي توفر للصغار تجربة ممتعة كما يمكن للكبار التقاط العديد من الصور الخلابة وسط أحضان الطبيعة والمساحات الخضراء.

الجبال تزيد من جمال المشهد في منتزه السمراء السياحي - المصدر وكالة الأنباء السعودية