منتزه الأمير حسام بالباحة.. تجربة سياحية مميزة وسط الطبيعة الساحرة

يوجد في المملكة العربية السعودية العديد من أماكن السحر والجمال والطبيعة الخلابة التي ترسم مشهد جماليا لا يمحى من ذاكرة الزائر إلى الأبد، حيث تتمتع المملكة بالعديد من المقومات الطبيعية التي تزيد من روعة وثراء التجربة بالنسبة للسائح وكذلك المواطنين والمقيمين داخل مدن ومحافظات المملكة.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب الباحة لنسلط الضوء على أحد البقاع الطبيعية الساحرة داخل المملكة التي تمتاز بوجود المساحات الخضراء الشاسعة في كافة أنحاءها.. دعونا نلقي الضوء على منتزه الأمير حسام بالقيم وسط المدينة الساحرة الباحة.

منتزه الأمير حسام بالباحة وهدوء مميز في أحضان الطبيعة - وكالة الأنباء السعودية

بقعة سياحية خضراء

يمتاز منتزه الأمير حسام بوجود العديد من المساحات الخضراء والشلالات والنوافير الخلابة التي تزيد من روعة وجمال المشهد للزائرين من محبي الطبيعة.

ويتوسط المنتزه بحيرة صناعية كبيرة تمتد على مساحة 1200 متر مربع تزيد من جمال المنتزه وتعطي فرصة للاسترخاء والاستجمام بعيدا عن ضوضاء المدينة وضجيجها.

وعند هطول الأمطار يزداد بريق وجمال منتزه الأمير حسام حيث تبدو المساحات الخضراء وكأنها تنبض بالحياة وتعطي لزوار المنتزه فرصة مميزة لالتقاط أجمل الصور وسط الطبيعة الساحرة.

التصميم المميز لمنتزه الأمير حسام روعي فيه الطبيعة الجغرافية لمدينة الباحة كما يوفر المنتزه العديد من التجارب والأنشطة الترفيهية للزوار، كما يمكن للزوار من محبي ممارسة الرياضة أن يمارسوا رياضتهم المفضلة وسط الطبيعة الساحرة مع استنشاق الهواء العليل الذي يساعد على الاسترخاء.

فعاليات مميزة

 منتزه الأمير حسام يوفر للزوار العديد من الفعاليات والأنشطة في المنتزه التي يمتد على مساحة 160 ألف متر مربع تضم مساحات خضراء بمساحة 80 ألف متر مربع.

كما يزيد من جمال المشهد في منتزه الأمير حسام وجود 1400 شجرة، و 4 آلاف شجيرة ومسرح لإقامة الفعاليات الفنية والترفيهية يسع لحوالي ألف شخص.

كما يوجد في المنتزه نافورة تفاعلية راقصة تمتد على مساحة 1000 متر مربع وشلالين للمياه يصل ارتفاعهم إلى عشرة أمتار وموقف يتسع لوجود 500 سيارة.

والسماء تزيد من جمال المشهد في منتزه الأمير حسام بالباحة - وكالة الأنباء السعودية

عناق الضباب والأمطار

وخصص  منتزه الأمير حسام مساحة كبيرة للأطفال تضم العديد من الألعاب الترفيهية التي تعطي للصغار مساحة من الترفيه والاستمتاع وسط المسطحات الخضراء.

هطول الأمطار ومعانقة الضباب لمنتزه الأمير حسام بالقيم وسط المدينة الساحرة الباحة يعطي للمواطنين والمقيمين الفرصة للاستمتاع بأجواء مميزة في واحد من أجمل المنتزهات الطبيعية داخل المملكة.