أفضل أماكن مشاهدة شروق الشمس في دبي

تتمتع إمارة دبي بشواطئ رائعة وكثبان رملية مميّزة ومعالم سياحية لا مثيل لها، كما توفر تجارب رائعة لجميع الزوار في مناطق مختلفة وفي كل الأوقات.

أجمل الوجهات والأنشطة في دبي

واليوم نختار لكم وجهات وأنشطة رائعة يمكن الاستمتاع بأجمل اطلالات شروق الشمس في إمارة دبي..

بحيرات القدرة

تزخر بحيرات القدرة  في محمية المرموم الصحراوية بالمشاهد الخلّابة ويمكن الاستمتاع بأجمل منظر لشروق الشمس وسط طبيعة صحراوية ساحرة وحياة برية مذهلة، إذ تضمّ المحمية أكثر من 200 نوع من الطيور التي تعيش على ضفاف البحيرة. 

التخييم في دبي

ويُعدّ هذا المكان أيضا من أماكن التخييم الأكثر تطوّراً في دبي، حيث يضمّ لافتات توجيهية تساعدك على التخطيط لرحلتك ويُعتبر مقصداً مثالياً للعائلات وهواة التخييم. كما يمكنك ركوب الدراجات الهوائية في الصحراء على مسار القدرة للدراجات الهوائية الذي يمتدّ على مسافة 86 كلم و50 كلم. 

رحلات المنطاد

تقدّم "بالون أدفنتشرز"  الشركة المعروفة بتاريخها العريق في مجال تنظيم الرحلات بمناطيد الهواء الساخن في دبي رحلة استثنائية فوق الصحراء بمنطاد الهواء الساخن. 

صحراء دبي

استمتع بمشاهدة الرمال الحمراء، ومنظر شروق الشمس وجبال الحجر الشامخة ثم انطلق برحلة مميزة في سيّارة لاند روفر رباعيّة الدفع تعود إلى خمسينيات القرن الماضي تأخذك إلى مخيّم بدوي أصيل، حيث يمكنك الاسترخاء وتناول وجبة فطور لذيذة.

مخيم نارا

يقدم هذه المخيم تجربة الصحراء الخاصة بك، كل ما عليك هو أن تتخيل موقع خلاب وحصري للتخييم، وإذا كان حلمك هو النوم في الصحراء فلا تفوت شروق الشمس الرائع  وبداية يومك بين الكثبان الرملية الجميلة في دبي.

برواز دبي 

يقدم "برواز دبي" إطلالات ساحرة على دبي القديمة والحديثة ضمن "برواز واحد"، ليصبح جسرا يربط ماضي الإمارة العريق مع حاضرها المزدهر. ويوفر البرواز إطلالات بانورامية لكامل مدينة دبي، ليحكي قصتها عبر الزمن منذ تأسيسها وحتى تنفيذ خططها المستقبلية الطموحة.

شروق الشمس عطلة نهاية الأسبوع

ويمكنك خلال عطلة نهاية الأسبوع الاستمتاع بأروع إطلالة على شروق الشمس في سماء دبي برفقة إفطار شهي في تجربة 45 دقيقة من الذهب المميزة!