بمناسبة اليوم الوطني الـ49 أفضل وجهات سياحية للعوائل في الامارات

الامارات واحدة من أجمل الوجهات السياحية العائلية في الشرق الأوسط، فهي عامرة بمختلف مناطق الجذب والأنشطة الترفيهية والثقافية التي تجعل العطلة أكثر روعة وتلائم كافة أفراد العائلة.

وعند التخطيط للعطلة العائلية في الامارات لابد من اختيار أفضل وجهات سياحية تناسب قضاء وقت ممتع وفريد للعائلة سواء في الحدائق أو المعالم او مناطق الترفيه وغيرها من الوجهات الرائعة التي تتألق بها الامارات.

واليوم نتعرف معكم على أفضل وجهات سياحية للعوائل في الامارات للاستمتاع بالعطلة المميزة بأروع الذكريات والأنشطة المتنوعة التي تجتذب ملايين الزوار سنوياً..

و بمناسبة اليوم الوطني الـ49 اكتشفوا أجمل وجهات سياحية في الامارات للعوائل:

حديقة عين مضب الكبريتية

حديقة عين مضب الكبريتية في الفجيرة من أفضل وجهات سياحية في الامارات فهي تتميز بوجود عين المياه الكبريتية ذات الخواص الشفائية.

وتقام بالحديقة العديد من الفعاليات الفنية والثقافية وهي تتميز بموقعها داخل قرية الفجيرة التراثية وبالقرب من قلعة الفجيرة التاريخية للاستمتاع بيوم ثقافي فريد ومميز.

والحديقة بمثابة مكان ترفيهي للعائلة للاستمتاع بمشاهد الطبيعية الجبلية والأشجار والنخيل كما تتوفر بها مناطق للعب الأطفال ومطاعم ومقاهي وقاعة مسرح لاقامة الفعاليات المختلفة.

حديقة حيوان العين

حديقة حيوانات العين من أفضل وجهات سياحية في الامارات

حديقة حيوان العين من أفضل وجهات سياحية للعوائل في الامارات فهي الوجهة السياحية الأولى للأطفال في إمارة العين حيث يمكن مشاهدة الحيوانات المختلفة واطعامها.

وتتميز حديقة حيوان العين بمساحة 400 هكتار عند جبل حفيت وتضم 4 آلاف حيوان مثل الجمال واللاما والاغنام والماعز والطيور وغيرها.

شاطئ عجمان

منحت الطبيعة الامارات العديد من الشواطئ الرائعة ويعد شاطئ عجمان من أفضل وجهات سياحية للعوائل في الامارات حيث يجتذب سكان امارة عجمان وزوارها لقضاء يوم ساحر وسط الطبيعة.

ويتمتع زوار شاطئ عجمان بممارسة السباحة والصيد كما تتوفر على الشاطئ ملاعب رياضية متنوعة للعب كرة القدم والكرة الطائرة ومسارات المشي والمقاهي والمطاعم المختلفة لقضاء يوم ترفيهي مميز.

حديقة ايسلاند المائية

حديقة ايسلاند المائية في الشارقة من أفضل وجهات سياحية للعوائل في الامارات فهي وجهة ترفيهية مميزة بما تقدمه من ألعاب مائية خلابة وهي أكبر مدينة للألعاب المائية في الامارات.

وتضم حديقة أيسلاند المائية العديد من الألعاب والأنشطة الترفيهية مثل المنزلقات المائية وحلقة الرقص تحت الماء وحمامات السباحة العملاقة وملاعب كرة الماء بالاضافة الى المقاهي والمطاعم فهي حقاً وجهة ترفيهية خلابة.

أكواريوم الشارقة

أكواريوم الشارقة من أفضل وجهات سياحية في الامارات

الشارقة حافلة بالوجهات الرائعة لكل العائلة، ويعد أكواريوم الشارقة من أفضل وجهات سياحية للعوائل في الامارات لقضاء يوم ترفيهي مفعم بالتشويق والمغامرة للكبار والصغار.

ويضم أكواريوم الشارقة أحواض مائية تضم مئات الكائنات البحرية حيث يمكن التعرف عليها واستكشاف البيئة البحرية في منطقة الخليج العربي كما تضم الحديقة مقاهي ومطاعم وملاعب للأطفال.

جامع الشيخ زايد الكبير

يعد جامع الشيخ زايد الكبير من أفضل وجهات سياحية في الامارات وهو معلم معماري مميز يجسد روعة العمارة الاسلامية الحديثة وتطور العمارة في البلاد ويستقطب الزوار من مختلف البلاد لمشاهدة تفاصيله المعمارية المذهلة.

وتمتزج في الجامع مختلف المدارس المعمارية ويتألق بألف عمود و4 مآذن وثريات مطلية بالذهب ومنها أكبر ثريا بالعالم ويكتسي بالرخام المزخرف والعديد من التحف الزجاجية الساحرة.

دبي مول

زيارة الامارات لا تكتمل من دون الاستمتاع بالترفيه والتسوق في أجمل مولات الامارات مثل مول دبي الذي يعد من أكبر مراكز التسوق العالمية ويقع بالقرب من برج خليفة ونافورة دبي الراقصة.

ويتألق مول دبي بما يزيد عن 1200 متجر من أشهر الماركات العالمية وأكثرها فخامة كما يضم مناطق ترفيهية متعددة مثل دور السينما وحلبات التزلج والمطاعم والمقاهي ومناطق لعب الأطفال وأكواريوم دبي.

حديقة جنة العين

حديقة جنة العين من أجمل وجهات سياحية في الامارات فهي حديقة نباتية تتميز بسحر الزهور المنسقة في أشكال فنية بديعة حيث تعد جنة صغيرة على الأرض وتستقطب محبي الزهور كما تعد مكاناً مثالياً لالتقاط أروع الصور وتضم مناطق لاقامة الفعاليات الثقافية والفنية.

حديقة كورنيش كلباء

 حديقة كورنيش كلباء من أفضل وجهات سياحية في الامارات

حديقة كورنيش كلباء في الفجيرة من أفضل وجهات سياحية للعوائل في الامارات وتتميز بمشاهد المروج الخضراء والأشجار واطلالة خلابة على الشاطئ بالاضافة الى المقاهي والمطاعم ومناطق لعب الأطفال ومناطق مخصصة للشواء.