محمية النسيم الطبيعية.. جنة طبيعية ساحرة في إمارة عجمان

تذخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من المناطق السياحية الجذابة التي تأسر أعين الجميع بالمناظر الساحرة التي تنتشر في جنبات الدولة المميزة.

الأماكن السياحية المميزة والمحميات الطبيعية المنتشرة في أرجاء الدولة  تجعل من تجربة زيارة الإمارات إحدى أفضل تجارب السفر والسياحة التي يعيشها أي ساحر خارج وطنه.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب بقعة ساحرة توفر لزائرها فرصة الاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الخلابة بعيدا عن صخب المدينة وضجيجها.

بقعة ساحرة

تقع تلك البقعة الساحرة في إمارة عجمان التي تسعى لجذب السائحين من مختلف دول العالم للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والمحميات المميزة في إمارة عجمان.. نتناول اليوم محمية النسيم الطبيعية التي تقع في إمارة عجمان.

تتميز محمية النسيم بكونها واحدة من أفضل الوجهات الطبيعية على الإطلاق في إمارة عجمان حيث تجمع المحمية بين المساحات الخضراء والحيوانات والطيور النادرة.

وتعتبر محمية النسيم بقعة ساحرة تجميع بين جمال الطبيعة الخلابة ومشاهد مختلفة من الحيوانات البرية النادرة لتجعل من تجربة زيارة تلك المحمية تجربة رائعة.

وتتميز محمية النسيم بغابات القرم الطبيعية على تنتشر في أرجاء المحمية على مساحة شاسعة وتقطنها العديد من الفصائل البرية والبحرية النادرة.

طيور وحيوانات نادرة

ويقطن محمية النسيم العديد من الحيوانات والزواحف والطيور النادرة التي تأسر الزوار بألوانها الساحرة لتشكل مع مساحات الخضراء لوحة ربانية لا توصف من خلق الله عزوجل.

دائرة التنمية السياحية بعجمان حرص إمارة عجمان تحرص بشكل متواصل على تطوير السياحة بأنواعها المتعددة وجذب المزيد من الزوار إلى محمية النسيم للتمتع بالطبيعة الخلابة لتلك المحمية المميزة.

 وتقع محمية النسيم في منطقة المنامة بإمارة عجمان حيث تبلغ المساحة الإجمالية لتلك البقعة الساحرة حوالي مليون و 186 ألف متر مربع من المساحات الخضراء وسط الطبيعة الخلابة وتقوم دائرة السياحة في عجمان بتطوير تلك المحمية المميزة لتزيد من سحر زيارتها وجعلها تجربة لا تنسى لأي زائر.

 وبالقرب من محمية النسيم الطبيعية تجد بقعة ساحرة أخرى وهي بلدة مصفوت التي يمكن السفر إليها من خلال الطرق الجبلية ويمكن الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة والكثبان الرملية في تلك البلدة الساحرة التي تعد واحد من أفضل المناطق السياحية الطبيعية في إمارة عجمان الساحرة.

وتنتشر في أرجاء محمية النسيم الطبيعية العديد من الأشجار والنباتات المميزة مثل أشجار السمر والنباتات بالإضافة لبعض أنواع الزهور والأشجار المثمرة.