حديقة عين مضب الكبريتية.. الوجهة الأفضل للعلاج والاستجمام في الفجيرة

يوجد حول العالم العديد من الوجهات السياحية المميزة التي تلفت أنظار السائحين لزيارتها، لكن دولة الإمارات العربية المتحدة تتميز دون عن غيرها من دول العالم بوجهاتها السياحية الخلابة التي تأسر أنظار زوارها من الوهلة الأولى.

حيث تتميز دولة الإمارات بوجود العديد من الوجهات السياحية الخلابة التي تشهد زيارة الملايين من السائحين حول العالم مما يجعل من دولة الإمارات وجهة رائدة على خارطة السياحة العالمية.

وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب وجهة إماراتية طبيعية خلابة تقع في إمارة الفجيرة حيث تشكل تلك الوجهة متنفسا طبيعيا لجميع أفراد المجتمع في دولة الإمارات.

العلاج والاستجمام

أنها حديقة عين مضب الكبريتية التي تقع في إمارة الفجيرة والتي يحرص العديد من الأسر على التوجه إليه للاسترخاء والاستجمام بعيدا عن صخب المدينة وضجيجها.

المساحات الخضراء التي تسيطر على أرجاء حديقة عين مضب الكبريتية تجعل من تجربة زيارتها مغامرة فريدة وفرصة لالتقاط الأنفاس بعيدا عن ضغوط الحياة.

الاستجمام والاسترخاء لا يعد العنصر الوحيد الذي يجذب زوار حديقة عين مضب الكبريتية بل يمكن لزوار تلك الحديقة الخلابة الاستمتاع بالمياه الكبريتية داخل الحديقة مما يجعل حديقة عين مضب الكبريتية تجمع بين تجربة الترفيه والاستشفاء من الأمراض المختلفة.

مياه كبريتية للرجال والنساء

ويوجد داخل حديقة عين مضب الكبريتية مسبحين للمياه الكبريتية حيث تم تخصيص مسبح كبريتي للرجال وآخر للنساء مما يوفر فرصة مميزة للاستشفاء بجانب الترفيه عند زيارة الحديقة الخلابة التي تقع في إمارة الفجيرة.

حديقة مضب الكبريتية تقع على بعد خمسين متر تقريبا من قلعة الفجيرة التاريخية وذلك من الجهة الشمالية لإمارة الفجيرة مما يجعل تجربة زيارتها أمر ممتعا.

مساحات خضراء شاسعة

ويوجد داخل حديقة مضب الكبريتية العديد من المسطحات الخضراء التي تحوي مئات الأنواع من الأشجار والنخيل بالإضافة للألعاب الترفيهية المتنوعة الموجودة داخل الحديقة والمخصصة للأطفال الصغار.

مناخ المنطقة التي تقع فيها حديقة مضب الكبريتية معتدل نسبيا ويحيطها من كل الجوانب العديد من المناظر الطبيعية الساحرة وسط الجبال ليجعل تجربة زيارة تلك الحديقة تجربة سياحية لا تمحى من الذاكرة.