أفضل مطاعم عربية حلال في زغرب بكرواتيا 2020

تعدّ العاصمة الكرواتية من أجمل الأماكن في البلاد وتضم مجموعة من أفضل مطاعم في زغرب كي نتمتع بوجبة بعد يوم سياحي حافل. اليوم سنتعرف تحديدًا إلى أفضل مطاعم عربية حلال في زغرب بكرواتيا 2020، لتتذوقوا طعامها اللذيذ وسط أجواء العاصمة الكرواتية الساحرة. تابعوا معنا هذه القائمة المميزة.

مطعم بيبلوس اللبناني من أفضل مطاعم زغرب

 مطعم بيبلوس من أفضل مطاعم عربية في زغرب

يقع هذا المطعم اللبناني في منطقة تسلينا في العاصمة الكرواتية زغرب. ويقدم مجموعة واسعة من الأطباق اللبنانية والشرق الأوسطية الشهيرة خصوصًا الفلافل والحمص والتي يكتشفها الجمهور الكرواتي كما السياح الذين يزورون المطعم. سمّي المطعم بيبلوس تيمنًا بمدينة جبيل (بيبلوس) التاريخية شمال العاصمة اللبنانية بيروت.

برو هاوس Brew House بين أفضل مطاعم عربية في زغرب

 من مطعم برو هاوس واحد من افضل مطاعم عربية في زغرب

يقع هذا المطعم الصغير في واحد من اشهر شوارع العاصمة الكرواتية زغرب وأكثرها عراقةً Tkalčićeva. ويشتهر بتقديم الاطباق الشرق الأوسطية الشهيرة كما يقدم تشكيلة مميزة من القهوة والشاي وهو مناسب جدًا للجلسات مع الأصدقاء كونه يتمتع بالحميمية والدفء خصوصًا في ليالي زغرب الباردة شتاءً.

مطعم ليالي من أفضل مطاعم عربية حلال في زغرب كرواتيا

مطعم ليالي من أفضل مطاعم زغرب

يجذب هذا المطعم المميز في عاصمة كرواتيا زغرب الزوار بالطعام اللبناني والشرق الأوسطي المميز. كما يتميز بمساحته الخارجية الأنيقة واللطيفة ليشعر زواره بالراحة خلال فترة النهار او المساء. وفي الأوقات الباردة فإن الشرفة الخارجية مدفأة بشكل مثالي لتناول الطعام اللذيذ الذي يقدمه المطعم. يعد مطعم ليالي من المطاعم المفضلة لدى السكان المحليين كما السياح نظرًا لأطباقه اللذيذة والمحببة.

مطعم لذيذ Lazeez من افضل مطاعم زغرب في كرواتيا

 مطعم لذيذ من أفضل مطاعم زغرب

يعتبر هذا المطاعم من اشهر المطاعم العربية التي تقدم الوجبات السريعة في العاصمة الكرواتية زغرب حيث يتميز خصوصًا بالشاورما والفلافل والسلطات المتوسطية والمازة الشهيرة مثل الحمص والمحمرة وغيرها إضافة الى اطباق البرغر والسندويشات المختلفة. وينصح به ان كنت تحتاج الى وجبة سريعة كي تكمل نشاطك السياحية في المدينة.