أستمتع بعيد الأضحى بجزيرة فيلا الخاصة.. أنغمس في ملاذ فخم بجزر المالديف

مع رفع قيود السفر ببطء وفتح الدول أبوابها للسفر الدولي، تعد جزر المالديف الخيار الأكثر أمانًا حيث تعتبر ملاذ رائع خلال عطلة عيد الأضحى بسبب قربها وخصوصيتها. اعتبارًا من شهر تموز (يوليو)، يمكنك الهبوط في مطار مافارو الدولي بطائرتك الخاصة والذهاب بعيدًا في يخت المنتجع الحصري إلى واحدة من أكثر الجزر فخامة في العالم. جزيرة فيلا الخاصة هي جزيرة فاخرة منعزلة تضم 47 فيلا وريزيدنس يمكنها استيعاب ما يصل إلى 134 ضيفًا. في حين تم بناء 18 فوق الماء، ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب، مما يضمن الخصوصية.

يمكن للعائلات الكبيرة التي تتطلع إلى الاحتفال بعطلة العيد في خصوصية تامة اختيار واحدة من أربع وحدات خاصة. مع أربع غرف نوم تستوعب ما يصل إلى عشرة ضيوف، هذه الوحدات تعتبر نادر الحصول عليها في جزر المالديف، تقدم جزيرة فيلا الخاصة تصميمًا عصريًا أنيقًا مع مساحة داخلية وخارجية خاصة تبلغ 1،350 مترًا مربعًا، بما في ذلك تراس ومسبح كبير وشاطئ خاص وصالة خارجية وسينما، سبا خاص ومساحة كبيرة لكل فرد من أفراد الأسرة للاسترخاء وتوفر التصميمات الداخلية الراحة ومساحة كبيرة لجميع أعضاء الحفلة وتتمتع الوحدات بشاطئ خاص.

يمكن للأزواج الذين يبحثون عن ملاذ هادئ من Romantic Pool Residence الذي لا يمكن الوصول إليه إلا بالقارب ويتكون من فيلا من غرفة نوم واحدة فوق البحيرة مع إطلالات مباشرة على المحيط. تطل الفيلا على تراس يحتوي على جاكوزي ومسبح وتراس شمسي وحوض استحمام، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول طعام من الدرجة الأولى من قبل الطاهي الشخصي داخل الفيلا أو على الماء في شرفة الطعام الخاصة. يتميز Romantic Pool Residence أيضًا بصالة رياضية شخصية وغرفة السبا التي تتميز بعلاجات للتجديد والحيوية.

يمكن للمغامرين الاستمتاع ببرنامج الأنشطة الأكثر شمولاً في جزر المالديف: التزلج على الماء وركوب الأمواج وركوب المجاذيف المائية، بالإضافة إلى ألعاب الطيران المائية والغوص في مركز الغوص الخاص بالمنتجع. استكشف البيئة البحرية في غواصة صغيرة أو طائرة بدون طيار تحت الماء لتسجيل أفلام قصيرة للنباتات والاسماك، والتي تعد الأكثر تنوعًا في جزر المالديف. يمكن لعشاق الغولف ممارسة رياضتهم المحببة في أحد أكثر ملاعب الجولف إثارة في العالم والتي تعتبر من الملاعب القليلة المتواجدة في جزر المالديف. تم إنشاء أكاديمية Velaa Golf by Olazábal بالتعاون مع أسطورة الجولف وتتميز بملعب غولف مذهل. تفتخر جزيرة فيلا الخاصة أيضًا بتجربة طهي غير عادية مع أماكن لا مثيل لها. مع ثلاثة مطاعم وبارين، تقدم جزيرة فيلا الخاصة رحلة طهو لا تنسى لضيوفها.

فيلا سبا هو ملاذ للعافية يقدم تجارب الجمال والعافية الشخصية. تفتخر الجزيرة الفاخرة بأنها رائدة في بعض علاجات التجميل والعافية الأكثر ابتكارًا في العالم مثل مرافق الاسترخاء Cloud 9.

جزيرة فيلا الخاصة هي الوجهة المثالية للأزواج والعائلات على حدٍ سواء للاحتفال بالعطلات في خصوصية وراحة. سواء كان تجمع عائلي أو حفل زفاف أو عطلة في عزلة، فإن جزيرة فيلا الخاصة تقدم تجارب مخصصة لا مثيل لها على وجه الأرض.