وجهات سياحية افتراضية من المنزل في جزر المالديف

السفر إلى واحدة من الوجهات السياحية الساحرة قد لا يكون خيار متاح بسبب مخاوف تفشي جائحة كورونا، ولكن بفضل التكنولوجيا الحديثة أصبح بإمكان الجميع الذهاب في جولة افتراضية في أشهر الوجهات السياحية في العالم، عبر شبكة الإنترنت، دون الحاجة إلى السفر إليها أو حتى مغادرة المنزل، ومن بين أشهر الوجهات السياحية التي توفر لزوارها جولات افتراضية داخلها عبر شبكة الإنترنت، جزر المالديف، والتي لا توفر فقط جولات افتراضية لأجمل شواطئها ومعالمها الطبيعية الخلابة، وإنما توفر أيضا جولات افتراضية بتقنية 360 داخل أفخم فنادقها ومنتجعاتها الشاطئية.

وفيما يلي مجموعة من أفضل وجهات سياحية افتراضية من المنزل في جزر المالديف

1.منتجع وسبا هايد أواي " Hideaway Beach Resort & Spa"

منتجع وسبا هايد أواي Hideaway Beach Resort & Spa - Rio Lecatompessy

فندق ومنتجع سياحي فخم يقع على جزيرة خاصة على شكل هلال، تقع في منطقة ها أليف في المالديف، ويشتهر المنتجع بأنه وجهة مفضلة لقضاء أجازة شهر العسل ويوفر وحدات إقامة أنيقة تتضمن فيلات سياحية فخمة، إلى جانب مساحات ممتدة من المناطق الطبيعية الخلابة التي تتضمن شواطئ رملية ساحرة ومياه صافية تعيش فيها تجمعات رائعة من الشعاب المرجانية الملونة.

يمكنكم القيام بجولة افتراضية في المنتجع بتقنية 360 من هنا .

2.كوراماتي جزر المالديف " Kuramathi Maldives"

كوراماتي جزر المالديف Kuramathi Maldives - Steve Edson

منتجع شاطئي شهير آخر في جزر المالديف، يشتهر بأنه واحد من بين أكثر المنتجعات رومانسية في المالديف، بفضل موقعه المنعزل نسبيا والذي يتميز بجماله الطبيعي الخلاب، ويوفر المنتجع شاطئ رملي ممتد ووحدات إقامة جذابة، وأنشطة رائعة لضيوفه إلى جانب مجموعة رائعة من المرافق والخدمات.

يمكنكم القيام بجولة افتراضية في المنتجع بتقنية 360 من هنا .

3.هوراوالهي المالديف " Hurawalhi Maldives"

هوراوالهي المالديف Hurawalhi Maldives - Shifaaz shamoon

منتجع فخم بعيد عن صخب وزحام السائحين والأسر والعائلات التي لديها أطفال صغار، منتجع هوراوالهي المالديف خيار رائع، حيث تقتصر الإقامة في هذا المنتجع الفخم وهو من فئة 5 نجوم على الأفراد البالغين ولا يسمح بدخول الأطفال الصغار، ويفتخر المنتجع بوحدات إقامته الأنيقة وموقعه المميز في منطقة شعاب مرجانية ملونة وبحيرات طبيعية جذابة.

 يمكنكم القيام بجولة افتراضية في المنتجع بتقنية 360 من هنا .

4.يو أند مي باي كوكون المالديف " You & Me By Cocoon Maldives"

يو أند مي باي كوكون المالديف You & Me By Cocoon Maldives - Sebastian Pena Lambarri

يقع هذا المنتجع السياحي الفخم في منطقة را أتول في المالديف، ويعد وجهة مثالية لمحبي الطبيعة وهواة الغوص والرحلات الاستكشافية في أعماق البحار، حيث يوفر المنتجع مركز غوص متكامل ينظم رحلات غوص رائعة لاكتشاف أعماق البحار والأحياء المائية في المنطقة المحيطة بالمنتجع.

يمكنكم القيام بجولة افتراضية في المنتجع بتقنية 360 من هنا.

5. جزر نياما الخاصة " Niyama Private Islands"

 جزر نياما الخاصة Niyama Private Islands - Benjamin Elliott

جزر نياما الخاصة هما عبارة عن جزيرتين صغيرتين، تعد كل منهما مكان مثالي للاستجمام وقضاء عطلة شاطئية رائعة، وتوفر الجزيرة الأولى التي تعرف باسم جزيرة الاسترخاء شواطئ سياحية خلابة ذات رمال بيضاء وفيلات سياحية للإقامة وسبا مذهل، في حين تعد الجزيرة الثانية والتي تعرف باسم جزيرة اللعب أو المغامرة وجهة مثالية للأنشطة والمغامرة والرحلات ووجهة مثالية لممارسة الرياضات المائية المختلفة وخاصة الغوص والإبحار.

يمكنكم القيام بجولة افتراضية في جزر نياما الخاصة بتقنية 360 من هنا.

6. باروس جزر المالديف " Baros Maldives"

باروس جزر المالديف Baros Maldives - Sebastian Pena Lambarri

باروس جزر المالديف هي جزيرة خاصة، ومنتجع سياحي فخم يشتهر بأنه واحد من أوائل المنتجعات السياحية التي تم افتتاحها في المالديف، ومن بين أفضلها على الإطلاق وعلى مدار السنوات الماضية حاز على عدة جوائز، وتوفر الجزيرة شواطئ رملية ساحرة، ووحدات إقامة فخمة. يمكنك القيام بجولة افتراضية في المنتجع بتقنية 360 من هنا .