أجمل الشواطئ في فيتنام

تحظى فيتنام بمقومات سياحية ممتازة لا سيما تلك الطبيعية منها، خصوصًا الشواطئ الخلابة ما يجعلها وجهة مميزة يتطلع الكثير من السياح من مختلف الدول لزيارتها لا سيّما بعد تبينها سياسة الانفتاح على العالم. اليوم سنتعرف على أجمل الشواطئ في فيتنام لتختاروا بينها الأفضل بالنسبة لكم خلال رحلتكم المقبلة الى هذا البلد الآسيوي الجميل.

الشاطئ الطويل Long Beach

 من الشاطئ الطويل في فو كوك - Paul Szewczyk

تعجّ جزيرة فو كوك Phu Quoc بعدد كبير من الوجهات الشاطئية الخلابة حيث يمكن إيجاد شواطئ مذهلة ومن ابرزها "الشاطئ الطويل" الذي يقع في الجزء الجنوبي الشرقي من هذه الجزيرة السياحية. يمتدّ الشاطئ على نحو 20 كيلومترًا من الرمال الناعمة المحاطة بأشجار لنخيل ولذلك يحظى باسم "الشاطئ الطويل" وهو المركز الأساسي للنشاطات السياحية على الجزيرة كما ان الشاطئ مركز محوري لمشاهدة اجمل مشاهد غروب الشمس والتقاط الصور. ومن ابرز النشاطات التي يمكن ممارستها فب الشاطئ التجذيف والتزلج على الماء وركوب القوارب وركوب الدراجات الهوائية على الرمال وغيرها...

شاطئ دوك ليت Doc Let في شبه جزيرة هون خوي Hon Khoi

شاطئ دوك ليت

في قت ان الكثير من الزوار يقصدون بكثافة مدينة نها ترانغ Nha Trang التي تضم العديد من المنتجعات الشاطئية، فإن شاطئ دوك ليت على بعد كيلومترات قليلة يحظى بهدوء مميز وطابع خلاب في شبه جزيرة هون خوي. يمتد الشاطئ على مدى 18 كيلومترا من الرمال البيضاء وينقسم مبدئيًا الى 3 أجزاء. الجزء الشمالي يضم عددًا من المنتجعات والحركة السياحية تنشط فيها، اما الجزء الأوسط من الشاطئ فهو مركز صناعي، والاجمل هو ان الجزء الجنوبي ما زال شبه خال من الحركة السياحية والطبيعة فيه هي المسيطرة.

شاطئ ستار (ساو) في فو كوك

شاطئ ساو في فو كوك - Paul Szewczyk

يقع الشاطئ في الجزء الجنوبي من جزيرة فو كوك ويتميز برماله البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الصافية وهو اقل ازدحامًا من الشاطئ الطويل لكنه لا يقلّ جمالًا عنه، وهو يضم عددا من الفنادق والمطاعم ومراكز الترفيه. يوفر مشهد أشجار النخيل المتمايلة الى جانب الشاطئ سحرا إضافيا لمشهد غروب الشمس او حتى شروقها حيث يقصد الكثيرون هذا الشاطئ في ذلك الوقت للاستمتاع بالمشهد والتقاط أروع الصور.

شاطئ مدينة نها ترانغ Nha Trang

احد اجزاء شاطئ نها ترانغ - Dac Duy

تعتبر نها ترانغ التي تقع على الساحل الجنوبي في فيتنام مدينة شاطئية بامتياز وهي تتميز بمياهها الفيروزية الخلابة وتنبض بالحياة على مدى 24 ساعة. تحول الشاطئ الى واحد من اكثر الشواطئ زيارةً في البلاد والعالم وأصبح من أشهر مواقع الغوص في العالم ويمكن ممارسة الكثير من النشاطات فيه... تضم المدينة العديد من المرافق السياحية المميزة والمنتجعات وكلها تقع بالقرب من الشاطئ.