اجمل مدن الريف الألماني

لعلّ ألمانيا من أكثر البلدان التي تتوفر فيها وجهات سياحية متنوعة فبالتأكيد زيارة واحدة لهذا البلد لن تسمح للزوار باكتشاف الجمال الكامن في كل منطقة فيه. وفي هذا الاطار يشكل الريف الألمانية وجهة مميزة لاستكشاف نمط آخر في ألمانيا بعيدًا عن المدن الصاخبة المليئة بالحياة العصرية التي تمتزج بالتاريخ، ففي الريف الكلمة الأولى هي للهدوء والطبيعة والتناغم الساحر بينهما. ننتقل اليوم في جولة الى اجمل مدن الريف الألماني حيث يمكنكم الاختيار بينها في رحلتكم المقبلة إلى ألمانيا.

رامساو من أجمل مدن الريف الألماني

من رامساو - Karsten Würth

تعتبر منطقة Berchtesgadener في الجزء الجنوبي من ألمانيا مليئة بالمشاهد الطبيعية التي تخطف الأنظار. ومن ابرز بلدات هذه المنطقة هي رامساو Ramsau التي يسكنها 1800 شخص فقط لا غير، وهي تسحر سكانها وزوارها بإطلالات على جبال الألب وبالنهر الصغير الذي يمر في أجزاء البلدة. تضم رامساو كذلك بحيرة Königssee وبحيرة Hintersee. عند تساقط الثلوج تتحول البلدة الى تحفة فنية بامتياز مكللة بالأبيض، فيما تكتسي السهول الجميلة خلال فصلي الربيع والصيف بالأزهار الملونة.

أجمل مدن الريف الألماني.. شونغاو

 من شونغاو - Dmitry Limonov

يطلق على شونغاو Schongau لقب "ارض البجع" وهي من اجمل البلدات الواقعة في بافاريا جنوب ألمانيا . تشتهر شونغاو بمشاهدها الطبيعية الخلابة خصوصًا وأنها محاطة بالبحيرات والجبال. وهي إضافة الى انها وجهة سياحية معروفة، فهي مقصد لمحبي صيد الأسماك والسباحة كما انها تصبح خلال الشتاء فسحة للتزلج والرياضات الشتوية.

فوسّن من أجمل مدن الريف الألماني

مشهد رائع لمدينة فوسن - Luis Fernando Felipe Alves

مساحات خضراء شاسعة تحيط بها مجموعة رائعة من الجبال والبحيرات هو ما سيجده زوار فوسن Füssen التي تعتبر من اجمل مدن الريف في ألمانيا . الى جانب الطبيعة الخلابة، تحظى فوسّن بأهمية تاريخية يتجلى خصوصًا بالمركز التاريخي لوسط المنطقة ذات المنازل القديمة والكاتدرائيات العريقة فيما يعود سور المدينة الى القرون الوسطى. من اجمل النشاطات التي يمكن القيام بها في فوسن استكشاف مسارات راكبي الدراجات وزيارة متحف الملوك البافاريين إضافة الى أماكن تسوق المنتجات التقليدية واكثر من ذلك بكثير...

بامبرغ من أجمل مدن الريف الألماني

بامبرغ - Roman Kraft

صنفت منطقة بامبرغ Bamberg ضمن قائمة التراث العالمي اليونسكو من تسعينيات القرن الماضي ومن السهل معرفة السبب وراء ذلك نظرًا للهندسة الرائعة التي تعود لفترة القرون الوسطى في انحاء عدة من المدينة. تتضمن بامبرغ العديد من القلاع والمواقع التاريخية وتشتهر بالموسيقى والفنون كذلك. تشتهر بامبرغ بالتلال السبعة التي يتوج كلاً منها بكاتدرائية قديمة ما يمنحها جزءا إضافيا من السحر. يذكر ان بامبرغ مدينة جامعية بامتياز تستقبل أكثر من 10 آلاف طالب سنوياً.