أفضل رحلات المنطاد الهوائي في العالم

دائما ما نبحث عما هو مختلف وساحر في الرحلات السياحية التي تضمن قضاء أوقات ممتعة تنقلنا الى عالم من الحماس والجمال... ولا شك ان الرحلة بالمنطاد الهوائي تخطف الانفاس حيث ان كثيرين يرغبون بتجربتها او تكرارها. اليوم ستجول في رحلة الى افضل رحلات المنطاد الهوائي في العالم لتتعرفوا عن قرب إليها وتشاهدوا صورها الجميلة لعلكم تختارون بينها في رحلاتكم المقبلة عندما يصبح ذلك ممكنًا في الفترة المقبلة.

باغان في ميانمار

مناطيد في باغان

تشتهر باغان وهي من اهم الوجهات السياحية في ميانمار بأمرين أساسيين، معابدها القديمة والرائعة التي تعود للقرن الحادي عشر، ورحلات المنطاد الهوائي التي تنطلق في الصباح الباكر وتوفر تجربة لا مثيل لها. تابع اول خيوط الشمس وهي تنطلق لتنير المواقع الخلابة في ميانمار واكتشف كيف تصحو المدينة ليتشكل مشهد ساحر سيخطف انفاسك وانت في ارتفاع سيسمح لك بمشاهدة كل شيء عن عل.

غشتاد في سويسرا

رحلة رائعة في غشتاد

هل تريدون تجربة رحلة في المنطاد الهوائي فوق جبال الألب السويسرية الخلابة؟ ذلك ممكن عند زيارة مدينة غشتاد Gstaad في سويسرا وتحديدا في المهرجان السنوي للمناطيد الهوائية الذي يقام في يناير من كل عام... شاهدوا الثلوج وهي تكلل هذه الجبال المذهلة في مشهد ساحر ستتذكرونه طويلًا.

حلّق فوق دبي

دبي من فوق برحلة المنطاد الهوائي

يمكننا ان نبتعد عن صخب المدينة ونحلق فوق رمال الصحراء مع رحلة في منطاد الهواء الساخن في مدينة دبي الساحرة.  تبدأ هذه المغامرة الرائعة عند شروق الشمس، وهي بالتأكيد تستحق الاستيقاظ المبكر من أجلها. اكتشفوا مشاهد رائعة للرمال الحمراء، شروق الشمس، الغزلان الرائعة، وجبال الحجر المهيبة.

نابا فالي في كاليفورنيا

رحلة ساحرة في نابا فالي

تشتهر منطقة نابا فالي Napa Valley في ولاية كاليفورنيا الأميركية بكرومها الجميلة التي تجذب السياح إليها.. وأي فكرة أجمل من اكتشف جمال هذه الكروم الا عبر رحلة ساحرة في المنطاد الهوائي؟ المميز أن طقس نابا فالي المعتدل يناسب القيام بهذه الجولة في أي وقت من العام.

الأقصر في مصر

 اكتشف الاقصر برحلة المنطاد

يطلق على الأقصر، التي تقع على الضفة الشرقية لنهر النيل، لقب المتحف المفتوح الأعظم في العالم. ولاكتشاف هذا المكان الساحر لا طريقة افضل من القيام بجولة هوائية في المنطاد حيث سترون المعالم الخلابة والتاريخية التي تتجاور مع المشاهد الصحراوية الآسرة.