نشاطات رائعة منتظرة في لندن خلال ربيع 2020

ابتداءً من شهر أبريل، ترتدي العاصمة البريطانية لندن حلة الربيع... فتعود الشمس لتظهر في بعض الأيام على العاصمة كما ان الازهار تبدأ بالتفتح بعد انتهاء الأشهر الباردة الطويلة التي تشهدها المدينة...

لذلك فإن التخطيط لرحلة خلال فصل الربيع الى لندن منذ الآن تعني الحصول على كثير من المتعة والقيام بنشاطات رائعة مثل زيارة المنتزهات الخضراء الجميلة او حضور واحد من المهرجانات الرائعة في المدينة او المشاركة في النشاطات المختلفة التي تحتضنها لندن في هذه الفترة وغيرها... تابعوا معنا افضل النشاطات المنتظرة خلال ربيع عام 2020 في لندن.

احداث في لندن خلال ابريل

هايد بارك في الربيع

شاركوا في مهرجان Underbelly الذي يحط رحاله خلال ابريل في منطقة ساوث بانك اللندنية حيث تقام عروض السيرك والعروض المسرحية الفنية ووقفات الكوميديا والحفلات الموسيقية.

ولمحبي الألعاب الالكترونية والعاب الفيديو لا بد لكم من المشاركة في مهرجان لندن للألعاب الذي سيقام خلال هذا الشهر في انحاء عدة من العاصمة.

يمكنكم كذلك المشاركة في احتفالات اليوم الوطني الإنكليزي في ساحة ترافالغار الشهير حيث يقام مهرجان سان جورج ويتضمن عروض الموسيقى الحية واكشاك تناول الطعام الى جانب وجود شخصيات محببة للأطفال مثل "التنين اللطيف". كما تحتضن الساحة نفسها مهرجان Vaisakhi الذي يتضمن عروضا حية واحداثا فنية ونشاطات مناسبة للعائلة.

في 21 ابريل يمكنكم المشاركة في احتفالات ميلاد الملكة اليزابيث وستقام هذا العام في منتزه هايد بارك الشهير، وبالقرب من برج لندن!

احداث في لندن خلال مايو

لندن في الربيع

خلال مايو ستستمتع اثر بالهواء الطلق والاحتفالات الثقافية وعروض الازهار وغيرها الكثير...

شاركوا في احتفالات التراث المحلي الإنكليزي في لندن من هلال مجموعة من النشاطات التي تقام في انحاء عدة من العاصة في "يوم تاريخ لندن". كما يمكنكم لقاء مجموعة من الفنانين والمصممين المحليين في "أسبوع لندن الحرفي" الذي يعرض ابرز اعمال وانجازات هؤلاء الفنانين.

اما لمحبي فن التصوير فاخترنا لكم زيارة احتفال "Photo London" الذي يضم مجموعة رائعة من الصور العالمية والذي يقام في Somerset House.

وإن كنتم في لندن خلال احتفالات عيد الفطر المبارك فيمكنكم المشاركة في الاحتفال الضخم الذي يقام في ساحة ترافالغار ويضم نشاطات عائلية واكشاك تناول الطعام من مختلف انحاء العالم.