افضل 8 مراكز تسوق في الشارقة 2020

تتمتع امارة الشارقة بموقع فريد ينعم بسحر الطبيعة بالاضافة الى العديد من المعالم والوجهات الرائعة التي تجعلها مدينة ملائمة للعطلات العائلية.

وفي أي رحلة عائلية تبرز الرغبة في التسوق كحاجة أساسية للكبار والصغار بالاضافة الى قضاء وقت ممتع بإستكشاف الأسواق والمراكز التجارية المختلفة.

 8 مراكز تسوق في الشارقة تستحق الزيارة عن جدارة 2020:

1- صحارى مول

صحارى مول

يقع صحارى مول على الطريق بين دبي والشارقة وهو من أهم الوجهات الترفيهية في الشارقة، حيث يجمع العديد من أنماط التسوق ويلائم العائلات.

ويمكن في صحارى مول تسوق الملابس والالكترونيات والعطور والماكياج والأثاث والأدوات المنزلية كما يمكن الاستمتاع بمنطقة ملاهي للاطفال ومنطقة أدفنتشر لاند.

ويتمتع المركز بمساحة كبيرة متسعة ويضم أيضاً عدد كبير من المقاهي والمطاعم العائلية والفاخرة بالاضافة الى دور السينما ومتاجر الماركات العالمية.

2- زيرو 6 مول 

زيرو 6 مول

زيرو 6 مول من المراكز التجارية التي افتتحت مؤخراً في الشارقة ويستمد اسمه من مفتاح الاتصال الهاتفي بإمارة الشارقة 06 حيث يتمتع بأجواء عصرية وشبابية.

ويضم مول زيرو 6 أجواء التسوق والترفيه والعديد من أشهر الماركات التجارية كما يضم مجمع سينما سيتي أي ماكس الذي يوفر 8 شاشات عرض وتلقى اقبالاً كبيراً.

ويقع المول بالقرب من مطار الشارقة الدولي ويوفر مجموعة واسعة من المقاهي والمطاعم العالمية بالاضافة الى مراكز اللياقة البدنية وسط أجواء عصرية تحاكي أحدث المعايير العالمية.

3- ميغا مول الشارقة

ميغا مول الشارقة

ميغا مول من أهم مولات الشارقة فهو يقدم كافة احتياجات العائلة فهو يوفر العديد من العروض على المنتجات الجلدية والمجوهرات والعطور والأحذية والملابس.

ويقع هذا المول في منطقة القاسمية ويوفر ميغا مول أجواء الترفيه المسلية للكبار والصغار مثل المقاهي والمطاعم بالاضافة الى صالات السينما ومناطق الألعاب للأطفال ومتاجر الماركات العالمية.

4- سيتي سنتر الشارقة

سيتي سنتر الشارقة

مول سيتي سنتر الشارقة يقع في شارع الوحدة مما يجعله مزاراً أساسياً لكل العائلات ويضم العديد من المحلات التجارية للماركات العالمية والتي تلائم كافة الميزانيات.

ويمكن في سيتي سنتر مول الاستمتاع بتسوق الأجهزة الالكترونية والادوات المنزلية والمجوهرات والمواد الغذائية ومنتجات الأطفال والأحذية ومستلزمات العرائس وغيرها.

كما يضم المول منطقة ترفيه للكبار والصغار حيث يمكن للأطفال زيارة ملاهي ماجيك بلانيت، كما يمكن قضاء وقت ممتع في سينما فوكس.

5- الانصار مول

الانصار مول

الأنصار مول واحد من مولات الشارقة الهامة حيث يقع بشارع الوحدة ويضم العديد من المتاجر الرائعة للماركات المحلية والعالمية.

ويمكن في الانصار مول الاستمتاع بالجلوس في أرقى المطاعم والمقاهي العالمية وزيارة صالات الألعاب والاستمتاع بتسوق الملابس ومنتجات التجميل والأدوات المنزلية.

6- السفير مول

السفير مول

السفير مول واحد من مراكز التسوق المفضلة للعائلات فهو يوفر الأسعار الملائمة لكل الميزانيات ويقع في شارع الاتحاد حيث يضم العديد من المحلات المحلية والعالمية.

ويمكن في السفير مول تسوق الملابس والأجهزة الالكترونية والأدوات المنزلية ومنتجات التجميل والمنتجات الغذائية ومنتجات الأطفال، كما تتوفر منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال.

7- العرب مول

العرب مول

العرب مول من الوجهات الرائعة للتسوق في الشارقة حيث يمكن الاستمتاع بزيارة الماركات العالمية للملابس والأحذية والأثاث والمفروشات والماكياج والعطور والأحذية وغيرها.

ويتمتع العرب مول بموقعه بالقرب من مطار دبي، ويوفر أوقات ممتع للاسترخاء حيث يمكن الجلوس في مقاهي ومطاعم متنوعة تلبي كافة الأذواق.

8- رامز مول

رامز مول

رامز مول واحد من أهم مولات التسوق العائلي في الشارقة فهو يضم العديد من المتاجر التي توفر أروع البضائع الراقية والاستهلاكية بأسعار تلائم الجميع.

ويمكن في رامز مول الاستمتاع بتسوق الحقائب والأثاث والملابس والمنتجات المنزلية والالكترونية والمنتجات الغذائية والمفروشات ويشتهر رامز مول بتقديم العروض الرائعة بشكل اسبوعي.