أنشطة سياحية تنتظرك في مالطا خلال 2020

تقع مالطا قبالة ساحل إيطاليا في قلب البحر الأبيض المتوسط، وهي جزيرة تشتهر بالطقس الدافئ والسواحل الجميلة والريف الفريد. كل هذا يساعد في جعلها وجهة سفر مذهلة تفرح السياح بمختلف اهتماماتهم. تابع في هذه القائمة عن أفضل الأنشطة في مالطا.

أغطس في البحر الأبيض المتوسط

مياه مالطا المذهلة

مالطا تقع في مياه البحر الأبيض المتوسط الدافئة والنقية على مدار السنة، مما يجعلها واحدة من الوجهات الأكثر شعبيةً في العالم للغواصين ومحبّي الغطس. توفّر الشعاب المرجانية والكهوف وحطام السفن في هذا الأرخبيل الكثير من التكوينات المثيرة للاهتمام ليستكشفها الغواصون، المبتدئون منهم والخبراء. في الواقع، هناك الكثير لرؤيته والقيام به تحت سطح المحيط حيث يمكن الوصول إلى العديد من مواقع الغوص الرائعة مباشرةً من الشاطئ، ولا تتطلب استخدام قارب على الإطلاق.

أبحر في عمق البحر

.مظاهر خلابة في مالطا تلاقيها عند تنزهك

بفضل موقعها الاستراتيجي في البحر الأبيض المتوسط، تتمتع مالطا بتاريخ طويل من الإبحار. واليوم، يستمر ذلك في شكل خيارات قانونية للمسافرين، مما يمنحهم القدرة على قضاء يوم أو أسبوع لاستكشاف الجزر التي تتألف منها البلاد، والكثير منها غير مأهول ونادرًا ما يُزار.

إستكشف الجزيرة بالدراجة

 يمكنك ركوب الدراجة الجبلية في مالطا

يعد ركوب الدراجات في طرقات مالطا ممارسة شائعة، ولأن الجزيرة ليست كبيرة فمن السهل الوصول إلى أي مكان بالدراجة. في الواقع، هناك بعض الطرقات لركوب الدراجات الفريدة التي لا تصدق والتي يمكن العثور عليها في مالطا وغوزو، كل منها يوفر ركوب سهل نسبيًا، ومناظر رائعة، حيث تصل من خلاله إلى أماكن رائعة بالقرب من الساحل أو في المناطق الداخلية.

أخيرًا، هناك أكثر من 600 ميل من طرقات الدراجات لاستكشافها، مما يجعل مالطا ملاذًا لعشاق ركوب الدراجات. وعندما تشعر بالملل من الطرقات، توجه إلى التلال على دراجة جبلية بدلًا من ذلك.

تنزّه في ريف مالطا

 ثمة مسارات رائعة لركوب الدراجة في مالطا

إذا كنت ترغب في المشي لمسافات طويلة والتنزه، فإن مالطا والجزر المرافقة لها فيها الكثير من المسارات التي يمكنك الذهاب فيها. سيأخذك بعض من هذه الرحلات عبر المنحدرات الرائعة حول الشواطئ ذات المناظر الخلابة، أو إلى الأخاديد العميقة المدهشة. يتجول آخرون في قرى هادئة حول مجموعة متنوعة من المواقع التاريخية، وعلى التلال المنحدرة التي تطل على البحر.

تعلّم الطيران

 في مالطا تسهيلات لتعلم الطيران للمبتدئين

في مالطا، يمكنك أن تتخلى عن القوانين المعتادة التي تحد من قدرتك على تعلم الطيران، فتنطلق في رحلتك التجريبية الأولى، مما يمنحك شعورًا بما يتطلبه الأمر لتصبح رائدًا حقيقيًا. وبفضل الطقس الرائع على مدار السنة، تعد مالطا مكانًا ممتازًا لتعلم الطيران. بالطبع، لن يكون هناك الكثير من الوقت للسياح للحصول على رخصة الطيار الكاملة الخاصة بهم، ولكن حتى في أول محاولة تجريبية، يمكنك الحصول على فرصة للسيطرة على طائرة، من خلال المناورة عبر السماء.