رحلات بحرية رائعة بقوارب شراعية في جنوب شرق آسيا

ينصح معظم خبراء السفر والسياحة السياح بالقيام برحلة بحرية لو مرة واحدة في العمر، لأنها تجربة لا تعادلها تجربة أخرى من الاستكشاف والمتعة.

ونستطيع القول بأن الرحلات البحرية اليوم لا تقتصر على المسافرين من كبار السن فقط، حيث أن التطور في هذا القطاع أصبح جاذبا بشدة للشباب من محبى الإستكشاف والمرح.

واليوم نصحبكم بجولة على رحلات مميزة وراقية في منطقة جنوب شرق آسيا..

THE DRAGON PASSAGE .. رحلة تراثية رائعة في خليج هالونج شمال فيتنام

في رحلات ممر التنين THE DRAGON PASSAGE، يمكنكم استكشاف التراث الرائع في خليج هالونج Halong Bay في شمال فيتنام.

جزر صغيرة مرتفعة مكسوة بالغابات الخضراء مع مزيج من أعمدة الحجر الجيري، واطلالات على مياه الزمرد في خليج تونكين. 

يقدم موقع خليج هالونج Halong Bay ، المدرج في قائمة مواقع التراث العالمي منذ عام 1994 ، مشهدًا رائعًا للجمال الأثيري. ويمكنكم استكشافه في يومين فقط من خلال Heritage Line مع القوارب الشراعية Heritage Line Jasmine أو Heritage Line Violet.

تمتاز القوارب الشراعية الراقية بتصميم فخم بالأسلوب الأسيوي الفيتنامي مع لمسات فرنسية من الحقبة الاستعمارية ويمكن فيها استكشاف خليج لان ها، الواقع جنوب خليج هالونج، وقرية الصيد للسكان المحليين و كهف تيان أونج الشاهد على حضارة إنسانية يرجع تاريخها إلى ما بين 10000 - 8000 قبل الميلاد.

في ليلتين يمكنكم الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الرائعة والشواطئ الرملية البيضاء الجميلة والمنتجع الصحي في القارب مع الفعاليات المميزة مثل الشواء على الشرفة الخارجية وغيرها الكثير.

استكشفوا راجا أمبات Raja Ampat في إندونيسيا على متن القارب الفاخر Prana by Atzaro 

راجا أمبات Raja Ampat في إندونيسيا جنة طبيعية خضراء، ويمكن استكشافها عن طريق قارب Prana by Atzaro الذي يقدم مستوى فاخر وأنيق.

الوصول إلى راجا أمبات Raja Ampat ، يستغرق خمس ساعات من أقرب مدينة - بوابة مطار سورونغ - وعلى الرغم من أن أماكن الإقامة الأساسية منتشرة في جميع أنحاء جزيرة وايجيو الرئيسية ، فإن معظم الزوار لا يصلون إلى هذه المنطقة الشاعرية البعيدة إلا في رحلة على متن القارب الشراعية. 

يستضيف القارب الإندونيسي الشراعي التقليدي Prana by Atzaro مايصل إلى 18 مسافرًا في 9 غرف موزعة على أربعة طوابق.

وفي رحلة منعزلة على المناظر الطبيعية في المياه الفيروزية باللون الأخضر للبحر على أفضل وأروع شواطئ العالم هي بالتأكيد رحلة العمر.