فعاليات رأس السنة 2020 في أبوظبي

تتألق مدينة أبو ظبي عاصمة الامارات العربية المتحدة بأجمل الفعاليات والأنشطة في سهرة رأس السنة 2020 ليستمتع زوار المدينة وسكانها بليلة لا تنسى في استقبال العام الجديد.

وستضيء سماء مدينة أبوظبي أروع الحفلات والأضواء والفعاليات الممتعة والملائمة لكل أفراد العائلة للاستمتاع بهذه الليلة المميزة

وفيما يلي أهم هذه الفعاليات والأنشطة التي تنتظركم في سهرة رأس السنة 2020

عروض الألعاب النارية في أبوظبي

الألعاب النارية جزء أساسي من سهرة رأس السنة في أبوظبي

لا شك أن الألعاب النارية من أهم عناصر الاحتفال بليلة رأس السنة حيث تضيئ سماء أبو ظبي العديد من عروض الألعاب النارية المبهجة للكبار والصغار.

ويمكن مشاهدة عروض الألعاب النارية في سهرة رأس السنة 2020 في أبو ظبي بعدة من مناطق مثل كورنيش أبوظبي الذي تطلق فيه الألعاب النارية لتنعكس على مياه البحر بشكل مذهل.

كما يمكن مشاهدة عروض الألعاب النارية في جزيرة المارية التي تتألق بفخامة راقية مع الفنادق ووجهات التسوق والمطاعم بالاضافة الى عرض الألعاب النارية المذهل والحفلات.

وفي جزيرة ياس أيضاً التي تعد من أشهر وجهات سهرة رأس السنة تنطلق عروض الألعاب النارية الرائعة احتفالاً بالعام الجديد كما تضم الجزيرة أروع الفنادق والمطاعم والحفلات.

وينضم فندق قصر الامارات الفاخر الى قائمة الأماكن التي تنظم عروض الألعاب النارية حيث يمكن الاستمتاع بالسهرة في مطاعم وجلسات الفندق ومشاهدة اطلاق الألعاب النارية على الشاطئ الخاص.

وفي منطقة خور المقطع يمكنكم مشاهدة عروض الألعاب النارية في العديد من الفنادق والمنتجعات المطلة على الخور والتي تنظم سهرات وفعاليات للمناسبة مثل فيرمونت باب البحر أو ريتز كارلتون أبو ظبي.

ويمكنكم أيضاً زيارة مهرجان الشيخ زايد التراثي الممتد من نوفمبر وحتى يناير 2020 ويستقبل المهرجان لحظة رأس السنة 2020 بعروض الألعاب النارية.

وفي استاد هزاع بن زايد يمكن الاستمتاع بعرض مبهر للألعاب النارية في وسط الملعب حيث تضاء السماء بأروع الألوان احتفالاً بالعام الجديد.

حفلات جزيرة المارية

جزيرة المارية تتألق بعروض الألعاب النارية

جزيرة المارية وجهة رائعة للاحتفال برأس السنة 2020 في أبوظبي فهي تستضيف أهم العروض والحفلات الفنية والغنائية ومنها حفل الفنان عمرو دياب وحفل النجمة اللبنانية ميريام فارس.

كما تقام في جزيرة المارية أيضاً في ممشى الواجهة البحرية حفل الفنانة نانسي عجرم وحفل النجم تامر حسني بالاضافة الى عروض الألعاب النارية المذهلة.

جزيرة ياس

أجواء رأس السنة في جزيرة ياس أبو ظبي

تتمتع جزيرة ياس بالعديد من الفعاليات والأنشطة والمطاعم الراقية لسهرة رأس السنة حيث تقام عروض الألعاب النارية وحفلات فنية وموسيقية مثل حفل النجم العالمي برونو مارس

وتقام في جزيرة ياس من خلال دو أرينا فعاليات مهرجان ريفولوشن المميز بأنشطة متعددة تقدم المتعة والترفيه لكافة أفراد العائلة وعروض محلية وفنية مذهلة.

يقدم المهرجان العديد من الألعاب الملائمة للكبار والصغار وعروض فنية خاصة بالأطفال وعروض للسحرة والفنانين المتجولين وعروض السيرك ويمتد هذا المهرجان حتى اليوم التالي.

فعاليات فنية وغنائية مميزة

أبوظبي متألقة في سهرة رأس السنة

تحتفي مدينة أبوظبي بسهرة رأس السنة 2020 بشكل مثير ومختلف حيث تضم أرجاء المدينة العديد من الحفلات الرائعة والفعاليات الفنية والموسيقية التي تجعل هذه السهرة الأكثر تميزاً.

فيمكن حضور حفل الروك أند رول الذي يقام في نادي شاطئ السعديات للجولف بجزيرة السعديات وذلك من الساعة 9 مساءاً وحتى 2 منتصف الليل.

كما يقام حفل Ministry of Sound الموسيقي داخل صالة سكاي لايت في فندق ياس بجزيرة ياس أبوظبي من الساعة 9 مساءاً.

وعلى شاطئ ياس بجزيرة ياس يمكن الاستمتاع بسهرة رائعة وموسيقى جذابة في الهواء الطلق ابتداءاً من 6 مساءاً.

وفي ميدان الظفرة يقام الحفل الفني للفنانين أريام ووليد الشامي ومحمد الشحي بين 7 مساءاً وحتى لحظة منتصف الليل.

كما يقام حفل خاص لسهرة رأس السنة في مهرجان الشيخ زايد التراثي بالوثبة وينطلق الحفل في 8 مساءاً.

وفي نادي أبوظبي للغولف يقام حفل للاحتفاء بذكرى المغني جورج مايكل من الساعة 8 وحتى 2 منتصف الليل.

كما يمكن الاستمتاع بالرقص مع الموسيقى الحية في حفل بلو مارلين ايبيزا بفندق ومنتجع جولدن تيوليب الجزيرة بدءاً من الساعة 7م.

عشاء راقي في ويستن أبو ظبي

ولمحبي العشاء المميز في سهرة رأس السنة تقدم مطاعم أبو ظبي عروض وفعاليات مميزة للاستمتاع بهذه السهرة الرائعة مثل مطعم فيروايز في منتجع ويستن أبو ظبي مع قائمة طعام من المشويات وفرصة مشاهدة عروض الألعاب النارية.

ولعشاق الطعام الايطالي يقدم مطعم ساشي في منتجع ويستن أبوظبي قائمة طعام ايطالية مذهلة لسهرة رأس السنة تضم 7 أطباق متنوعة.

رحلة داو كروز

يمكن الاستمتاع برأس السنة بشكل مذهل من خلال تجربة عشاء رأس السنة على متن قارب داو خشبي حيث عشاء فاخر وموسيقى حية ومشاهدة عروض الألعاب النارية المنطلقة والمتلئلئة على صفحة مياه البحر.