واحة الدرعية .. وجهة ترفيهية وثقافية وفنيّة لجميع أفراد العائلة

خلال موسم الدرعية يمكنك الاستمتاع  في واحة الدرعية الوجهة الترفيهية والثقافية والفنيّة بمعالمها البارزة كـ"عجلة الدرعية" التي ستضيء سماء المدينة ووفعالياتها المناسبة لجميع أفراد العائلة من 24 نوفمبر إلى 21 ديسمبر.

مواعيد واحة الدرعية

تستقبلكم واحة الدرعية من الاثنين إلى الأربعاء: من 4 مساء إلى 12 منتصف الليل والخميس: من 10 صباحا إلى 2 صباحا والجمعة والسبت: من 10 صباحا إلى 2 منتصف الليل.

أحدث التقنيات

وتسلط واحة الدرعية الضوء على ابتكارات فنية خلاقة عبر توظيف أحدث التقنيات وخلق مناظر طبيعية مبتكرة يتفاعل معها الحضور بطريقة ملهمة تحفز الخيال.

أربع مناطق

تنقسم واحة الدرعية إلى أربع مناطق: "الطبيعة"، "الخيال"، "الانعكاس"، "الاندفاع"، وتتمحور حول مركز يتحدى الجاذبية ليقدم بذلك تجربة فريدة يستمتع فيها جميع أفراد العائلة. تهدف هذه التجربة إلى الارتقاء بالمجتمع وإثرائه عبر تطوير مساحة ملهمة تجمع بين التعليم والترفيه لجميع شرائح المجتمع.

عالم من الخيال

استمتع بتجربة ساحرة تُحاكي خضرة الطبيعة وتُدخلك في عالم من الخيال والانعكاس والاندفاع، في عالم من الإبداع على مساحة 130 ألف متر مربّع حافلة بالمرح لك ولعائلتك تتضمّن أنشطة وفعاليات ترفيهية وثقافية تناسب جميع الأعمار.

الدرعية ثقافة وحضارة

تعد محافظة الدرعية منطلق مجد المملكة العربية السعودية حيث تركت أثراً عظيماً على ثقافة وحضارة المنطقة بأكملها وذلك لتفردها بالفن المعماري وبالموارد الغنية. تكريماً لعراقتها، تم إنشاء 'واحة الدرعية' التي تتجلى فيها جميع سمات المحافظة التاريخية بطابع ثقافي وتعليمي حيث تعمل الواحة كمنطقة ترفيهيه تلتقي فيها الأصالة والإبداع عبر إبراز جمالية الموقع وتعزيزه بالهندسة المعمارية والموارد العصرية.